السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الهيئة العامة لاتحاد السباحه تصادق على التقريرين المالي والإداري

نشر بتاريخ: 05/03/2010 ( آخر تحديث: 05/03/2010 الساعة: 14:14 )
بيت لحم – معا - صادقت الهيئة العامة للاتحاد الفلسطيني للسباحه والرياضات المائية على التقريرين المالي والإداري الخاص بالاتحاد خلال الفترة الممتدة من تاريخ 20/7/2008م ولغاية 31/12/2009م . وجاءت هذه المصادقة خلال الاجتماع العادي الذي عقده الاتحاد يوم الأربعاء الماضي لهيئته العامة المعتمدة في مقر مؤسسة العمل الكاثوليكي بمدينة بيت لحم بحضور ما نسبته 80% من أعضاء الهيئة العامة للاتحاد من كافة المحافظات الفلسطينية .

وقد أفتتح الاتحاد بكلمة لرئيس الاتحاد إبراهيم الطويل شكر فيها مؤسسة العمل الكاثوليكي وعلى رأسها مدير المركز الرياضي عيسى حزبون على أستضافتها لفعاليات هذا الاجتماع , وعرج خلال كلمته على عدة مواضيع تتعلق بالفترة السابقة لعمل الاتحاد وعلى رزنامة الاتحاد للعام الجاري وما سيتخللها من نشاطات وفعاليات من شأنها رفع ونهضة رياضة السباحه الفلسطينية .

كما ونقل الطويل للحضور فحوى الاجتماع الذي عقده الاتحاد مع اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية وما لمسه أعضاء الاتحاد من جدية موقفه بخصوص الشروع في بناء أول صرح مائي أولمبي في فلسطين .
وبعد كلمة الرئيس عرض أمين عام الاتحاد ناصر توتنجي التقرير الإداري على الحضور , وبعدها عرض أمين صندوق الاتحاد فواز زلوم التقرير المالي , وبعد عدة مداخلات وأستفسارات من أعضاء الهيئة العامة تمت الموافقة والمصادقة بالأجماع على التقريرين المالي والإداري .

ثم فتح باب النقاش الحر بين أعضاء مجلس إدارة الاتحاد وأعضاء الهيئة العامة , حيث طالب رئيس نادي دي لاسال بيت لحم البير جقمان من الاتحاد ضرورة أشراك أعضاء الهيئة العامة في تنظيم الفعاليات الضخمة كبطولة فلسطين وذلك رغبة من الأعضاء بمد يد العون في أحداث مائية بهذا الحجم . كما وطالب الحضور بأن تكون بطولة آريحا الشتوية الثانية للسباحه مفتوحة لكافة المشاركين ولا تقتصر على الأندية المنتسبة للاتحاد.

كما وتمت مناقشة طلب نادي المدينة نابلس بخصوص أستعدادهم لأستضافة النسخة الثانية عشرة 2011 لبطولة فلسطين . وطلب الحضور من الاتحاد أن تقام خلال صيف هذا العام فعاليتين مركزيتين بحيث تكون الأولى قبل شهر رمضان تحت مسمى كأس فلسطين للسباحه , وأن تكون الثانية خلال شهر رمضان المبارك بحيث تنتقل فعاليات البطولة أسبوعيا من محافظة لأخرى وتختتم في احتفال مركزي يحمل شعار " المهرجان الرمضاني المائي " .

كما واستمع الاتحاد لعدة مداخلات من سعيد ارميليه من آريحا وخليل بشارات من نابلس وماجد أبو رميله من القدس تناولت في معظمها ألية تطوير رياضة السباحه في معظم محافظات الوطن والتي بدوره رد عليها أمين سر الاتحاد فاروق ضراغمة ورئيس دائرة العلاقات العامة الدكتور جورج نصار ومسؤول لجنة المسابقات رائد ميلاد .

وفي نفس السياق قام عضوي الاتحاد فواز زلوم ورائد ميلاد أول أمس بتسليم نسخ عن التقريرين المالي والإداري لوزارة الشباب والرياضة وللجنة الأولمبية الفلسطينية .