الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح إقليم جنوب الخليل تجري انتخابات للمكتب الحركي للمهندسين الزراعيين

نشر بتاريخ: 06/03/2010 ( آخر تحديث: 06/03/2010 الساعة: 14:46 )
الخليل- معا- عقدت حركة فتح في إقليم جنوب الخليل انتخابات للمكتب الحركي للمهندسين الزراعيين بحضور عدد من كوادر حركة فتح اليوم السبت.

وصرح ماهر النمورة الناطق الرسمي لحركة فتح في إقليم الجنوب أن اجتماعاً عقد في مقر نادي أهلي دورا للمهندسين الزراعيين المنتمين لحركة فتح لانتخابات المكتب الحركي الأول في الجنوب.

وأفاد النمورة أن هذا يأتي استمراراً لانتخابات مجموعة من المكاتب الحركية باشرت حركة فتح في إقليم الجنوب بإجرائها، وكان آخرها للمهندسين الزراعيين والتي تهدف إلى توسيع العملية الديمقراطية وتفعيل دور كافة القطاعات الحركية وتنشيطها.

وقال النمورة أن اجتماعاً موسعاً حضره ياسر دودين أمين السر و الحاج سمور النتشة عضو المجلس الثوري وعبد الله ممثل عن مفوضية المنظمات الشعبية ود. اسعد مخارزة مسؤول ملف المكاتب الحركية في الإقليم ونضال عسر رئيس نقابة المعلمين وعدد من كوادر الحركة.

وبدأ الاجتماع بكلمة المهندس جاسم اقطيط الذي شرح فيها آخر أوضاع المهندسين الزراعيين ودورهم الوطني وقدم الاستقالة نيابة عن أعضاء المكتب الحركي السابق.

من جانبه أشاد دودين بدور المهندسين الزراعيين والمكتب الحركي السابق وقال إن حركة فتح مستمرة في العملية الديمقراطية داخل مؤسسات الحركة.

وكان د. أسعد مخارزة مسؤول المكاتب الحركية أكد على اهتمام الحركة في تفعيل دور المكاتب الحركية داعياً إلى مشاركة كافة القطاعات في العمل النقابي و الحركي.

وتحدث سمور النتشة عضو المجلس الثوري أن المكاتب الحركية جزء من النقابات العمالية، مشيدا بهذه الفئة الفاعلة مطالباً بمزيد من الدعم للمزارعين ومساعدتهم.

وبعد ذلك قامت لجنة الإشراف على الانتخابات من نقابة المعلمين برئاسة نضال عسر ببدء العملية الانتخابية حيث تمت الانتخابات بالتزكية و فاز بأمانة السر خليل أبو عقيفان، وعضوية كل من: قيس حنتش، وفجر العواودة، وفدوى أبو شرار وإياس أبو عرقوب، وثلاثة مندوبين هم: محمود الزير ومحمد غنام ومجدي عمرو.