الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الخليل: فتح تنتخب اعضاء المكتب الحركي للمهندسين الزراعيين

نشر بتاريخ: 06/03/2010 ( آخر تحديث: 06/03/2010 الساعة: 17:34 )
الخليل- معا - عقدت حركة فتح في إقليم جنوب الخليل انتخابات للمكتب الحركي للمهندسين الزراعيين بحضور عدد من كوادر حركة فتح.

وعقد الاجتماع مقر نادي أهلي دورا للمهندسين الزراعيين المنتمين للحركة حيث فاز اعضاء المكتب بالتزكية.

وفاز بأمانة السر خليل أبو عقيفان, و عضوية كل من: قيس حنتش, فجر العواودة, فدوى أبو شرار و إياس أبو عرقوب , و ثلاث مندوبين و هم: محمود الزير, محمد غنام و مجدي عمرو.

وقال ماهر النمورة الناطق الرسمي لحركة فتح " أن هذا يأتي استمراراً لانتخابات مجموعة من المكاتب الحركية باشرت حركة فتح في إقليم الجنوب بإجرائها, و كان آخرها للمهندسين الزراعيين و التي تهدف إلى توسيع العملية الديمقراطية و تفعيل دور كافة القطاعات الحركية و تنشيطها."

و قال النمورة أن اجتماعاً موسعاً حضره ياسر دودين أمين السر و الحاج سمور النتشة عضو المجلس الثوري و عبد الله ممثل عن مفوضية المنظمات الشعبية و د. اسعد مخارزة مسؤول ملف المكاتب الحركية في الإقليم و نضال عسر رئيس نقابة المعلمين و عدد من كوادر الحركة.

حيث بدأ الاجتماع بكلمة المهندس جاسم اقطيط الذي شرح فيها آخر أوضاع المهندسين الزراعيين و دورهم الوطني و قدم الاستقالة نيابة عن أعضاء المكتب الحركي السابق.

و من جانبه أشاد دودين بدور المهندسين الزراعيين و المكتب الحركي السابق و قال" أن حركة فتح مستمرة في العملية الديمقراطية داخل مؤسسات الحركة ".

و كان د. أسعد مخارزة مسؤول المكاتب الحركية أكد على اهتمام الحركة في تفعيل دور المكاتب الحركية داعياً إلى مشاركة كافة القطاعات في العمل النقابي و الحركي.

وتحدث سمور النتشة عضو المجلس الثوري أن المكاتب الحركية جزء من النقابات العمالية و أشاد بهذه الفئة الفاعلة مطالباً بمزيد من الدعم للمزارعين و مساعدتهم.

وكانت لجنة من من نقابة المعلمين برئاسة نضال عسر اشرفت على العملية الانتخابية .