السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إذاعة الإيمان تستعد لإطلاق دورات تدريبية في الإعلام الإذاعي

نشر بتاريخ: 06/03/2010 ( آخر تحديث: 06/03/2010 الساعة: 18:07 )
غزة -معا- تستعد إذاعة الإيمان في غزة لإطلاق دوراتها التدريبية في مجال الإعلام الإذاعي ضمن أنشطة وفعاليات الإذاعة التي أعدت خلال خطتها الجديدة .

ويأتي الإعداد لهذهِ الدورات ضمن رؤية وفلسفة إذاعة الإيمان بضرورة التواصل مع المجتمع الإعلامي وبخاصة الخريجين لصقل شخصياتهم المهنية ودفع قدراتهم ومواهبهم لتلبية رغبتهم في التميز بالإعلام الإذاعي .

وبدأت إذاعة الإيمان بمخاطبة الطلاب والطالبات في كليات الإعلام بجامعات غزة والمهتمين للانضمام للدورات التدريبية التي سوف تشمل " الإلقاء الإذاعي والتحرير الإخباري للإذاعة "، مشيرةً إلى أنها سوف تشرف على تدريب أفضل المتدربين في الدورات بقسم الأخبار بالإذاعة ومنحهم شهادة خبرة بذلك .

وتشمل الدورة الواحدة ثماني لقاءات بواقع لقاءين أسبوعياً موزعة على 20 ساعة تدريبية، وذلك في مقر الإذاعة في برج الوحدة امتداد شارع الشفاء ، حيث سوف تبدأ الدورات فعلياً فور اكتمال عدد المتدربين .

وستمنح إذاعة الإيمان فور انتهاء الدورات التدريبية شهادة معتمدة للمتدربين، مؤكدةً في الوقت نفسه أن باب التسجيل ما زال مفتوحاً للراغبين والمهتمين في الانضمام .

الجدير بالذكر، احتفلت إذاعة الإيمان مؤخراً بمناسبة مرور ستة أعوام على انطلاق الإذاعة ، حيث أضاءت شمعتها السابعة بالدعوة للوحدة الوطنية ، والإصرار على المضي قدماً لتقديم إعلام حر ونزيه يعبر عن ثقافة وأصالة المجتمع الفلسطيني .