السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي سلفيت يتألق ويفوز على الأنصار المقدسي واجتماعي طولكرم

نشر بتاريخ: 06/03/2010 ( آخر تحديث: 06/03/2010 الساعة: 21:19 )
سلفيت-معا- أفاد الناطق الإعلامي لنادي سلفيت الرياضي فؤاد الزير انه وفي رياضي في لعبة كرة المضرب استضاف نادي سلفيت أندية أنصار القدس المقدسي واجتماعي طولكرم وذلك ضمن الاستعداد للبطولات المقبلة التي ينظمها الاتحاد الفلسطيني للعبة كرة المضرب .

وفي اللقاء الاول بين نادي سلفيت وأنصار القدس حيث استطاع أبطال نادي سلفيت من الفوز بصعوبة على الأنصار المقدسي بواقع خمسة مباريات مقابل أربعة وقد انتهت أكثر من مباراة بواقع ثلاثة أشواط مقابل شوطين وبنتائج متقاربة ، لعب للأنصار المقدسي سليمان العلي وهاني الشوبكي وحنا حنانيا ولعب لسلفيت مصطفى فاتوني وعلاء شاهين والناشئ احمد البشر الذي لم يهزم مبارياته الثلاث مع أبطال الأنصار المقدسي .

وفي اللقاء الثاني بين نادي اجتماعي طولكرم والانصار المقدسي استطاع الأنصار المقدسي من الفوز بخمسة مباريات دون مقابل ولم يستطع لاعبي اجتماعي من الفوز باي شوط من أشواط المباريات الخمس ، مثل الاجتماعي سامي شاهين وعمر عارف وبشار سويدان ومثل الأنصار اللاعب المخضرم سليمان العلي وهاني الشوابكي وحنا حنانيا .

وفي اللقاء الثالث التقى لاعبي نادي سلفيت مع أشقائهم لاعبي اجتماعي طولكرم الذي يدربهم المدرب احمد ابو نعمه وقد استطاع لاعبي سلفيت من الفوز بخمسة مباريات دون رد مثل نادي سلفيت بطل الضفة الغربية من البطولة الفردية يسار اشتية واللاعب الصاعد علاء شاهين والناشئ ذو المضرب الحديدي احمد حسين ومثل الاجتماعي اللاعب الخلوف بهاء شديد وعمر عارف وبشار سويدان .

وفي اللقاء الرابع التقى أشبال نادي سلفيت مع أشبال الاجتماعي وقد استطاع أشبال نادي سلفيت من الفوز بجميع المباريات حيث لعب لسلفيت محمد يسار ، احمد جبر ، مسلم يسار وعمار عزت ومعاذ يسار بطل الضفة في فئة البراعم ومثل الاجتماعي اواب الصعيدي وجهاد عليان وصفوان ابو حمرا .

حضر المباريات مشجعي اللعبة في مدينة سلفيت والهيئة الإدارية لنادي سلفيت حيث تمتع الحضور باللمسات الفنية في المباريات وسادت الروح الرياضية بجميع اللاعبين.

وفي نهاية اليوم الرياضي شكر د.اياد الرمال رئيس النادي الأندية الضيوف على قدومها إلى النادي وأعرب الرمال عن شكره لحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح اقليم سلفيت لدعمها ورعايتها لفريق كرة المضرب في النادي وتبرعها بطقم أحذية فاخر لجميع أعضاء الفريق، علماً بان هذا التبرع يأتي مناسبة فوز لاعبي نادي سلفيت ببطولة الضفة الغربية .

حيث فاز اللاعب حسين البشر بالمركز الاول من فئة الناشئين واللاعب احمد خليل ثالثاً وفوز البرعم معاذ يسار بالمركز الأول وأشار د. الرمال أن هذا الدعم لم يكن الأول ولكنه ضمن سلسلة من التبرعات منذ استلامه وزملائه الهيئة الإدارية للنادي وتعتبر حركة فتح مع بلدية سلفيت هم الرعاة الرسميين للنادي.

وفي نهاية اليوم الرياضي تناول طعام العشاء في مقر نادي سلفيت الرياضي .