السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
حزب الله يطلق رشقة صاروخية هي الأكبر منذ بدء الحرب ويشمل مناطق جديدة منها مستوطنات شمال الضفة​​​​​​​

صحيفة تعتذر للبطريرك ثيوفيلوس ومكتب المغربي للمحاماة

نشر بتاريخ: 06/03/2010 ( آخر تحديث: 06/03/2010 الساعة: 21:44 )
القدس -معا- قدمت صحيفة "كل العرب" الاسبوعية الصادرة في اسرائيل اعتذاراً على الصفحة الأولى من عددها الصادر يوم أمس لغبطة البطريرك ثيوفيلوس الثالث ومكتب المحامي احمد المغربي بسبب نشرها في وقت سابق لأنباء حول تسريب عقارات ارثوذكسية في القدس تبين أنها غير صحيحة.

وقال الأب عيسى مصلح، الناطق الرسمي باسم بطريركية الروم الأرثوذكس :"ان الصحيفة اعترفت بأن الصحفي الذي حرر الخبر لم يتوخ الحيطة والحذر ولم يتأكد من مصداقية المصادر التي زودته بالمعلومات. وأضافت الصحيفة " بعد الفحص تأكد لادارة الصحيفة أن تلك المصادر كانت منتفعة من وراء دس الخبر."

و ذكرت الصحيفة أنها تعتذر لغبطة البطريرك ثيوفيلوس الثالث و لمكتب محاميه احمد المغربي و رامي المغربي و سامر زعبي عن أي مساس بسمعتهم و عن أي ضرر لحق بهم جراء النشر من باب مسؤولية الصحيفة و مصداقيتها و واجبها تجاه القراء.

و أكدت الصحيفة أنه بعد الفحص فإنها تؤكد أن البطريرك ثيوفيلوس ما زال يقود حملة شرسة للدفاع عن الأوقاف و العقارات الأرثوذكسية.

وقال الأب عيسى مصلح، الناطق الرسمي باسم بطريركية الروم الأرثوذكس، أن صحيفة كل العرب أثبتت مصداقية عالية في نشر الاعتذار ونرجو أن يقوم كل من أساء لغبطة البطريرك و البطريركية "خاصة في ادعاءات كاذبة حول صفقات تسريب عقارات أن يحذوا حذوا صحيفة كل العرب".