السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح تعقد ورشة عمل حول الانتخابات المحلية القادمة في سلفيت

نشر بتاريخ: 07/03/2010 ( آخر تحديث: 07/03/2010 الساعة: 10:55 )
سلفيت- معا- عقدت حركة فتح إقليم سلفيت، أمس، ورشة عمل حول الانتخابات المحلية القادمة، بحضور عضو اللجنة المركزية لحركة فتح مفوض الانتخابات محمد المدني ونايف سويطات وكادرات التنظيم في المحافظة من لجنة الإقليم ولجان المناطق والمكاتب الحركية والأندية والمؤسسات الأهلية ورؤساء وأعضاء المجالس البلدية والقروية التابعة للحركة وذلك في قاعة الشهيد شاستري في مقر محافظة سلفيت.

ورحب القائم بأعمال المحافظ نواف صوف بالحضور مثمنا دور مركزية فتح وقائدها العام والجهود التي تبذل على كافة الصعد من اجل تطوير الحركة والنهوض بها لما يخدم المشروع الوطني ويحقق أماني الشعب الفلسطيني في إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

كما طالب صوف كوادر الحركة بالوحدة والعمل الجاد من اجل إنجاح الحركة في الانتخابات المحلية القادمة وكافة المحطات الهامة المقبلة مؤكدا أن نجاح الحركة هو الكفيل بحماية المشروع الوطني والتصدي لكل المخططات التي تحاك ضد الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

من جهته أكد بلال عزريل عضو المجلس الثوري وأمين سر إقليم سلفيت على جاهزية الإقليم لخوض الانتخابات من خلال الترتيبات التي يتم التحضير لها في كافة المجالات والتشكيلات واللجان، حيث قال"سنفوز بالانتخابات المحلية القادمة ، وأنا أراهن على وعي الكادر وانتمائه الصادق وحرصه على العمل من اجل فتح حامية المشروع الوطني".

وأضاف أن هذه القاعة التي لا تتسع لكادرات الحركة حيث أن ضعف العدد موجود في الممرات والساحة الخارجية وان عددا كبيرا لم يتم دعوته لهو شاهد على حرص وانتماء كوادر التنظيم في المحافظة، وان لجنة الإقليم بادرت وبشكل مسبق لتشكيل المجلس الاستشاري وكافة اللجان التي تستوعب كل الكوادر وتعطيهم المجال للعمل والمشورة والمشاركة في كافة قرارات الحركة مثمنا دور اللجان التي تعمل بصمت من اجل حل أي خلاف في أي موقع تنظيمي، مؤكدا أن الحركة في المحافظة تتسم بالانسجام والوحدة والقدرة على النجاح في كافة المحطات القادمة.

وتحدث المدني للحضور عن خطة الانتخابات والياتها وتوزيع المهام ،وعن الدروس التي تعلمتها القيادة من الانتخابات السابقة مؤكدا على أن كل الدراسات والمؤشرات تصب وبشكل ايجابي لصالح الحركة، وان كل المفوضيات تعمل بكل جهد وتكامل في العمل للنهوض بواقع الحركة وتطوير الأداء.

وأضاف المدني "من خلال خبرتي وعملي السابق في سلفيت، وبهذه الروح الأخوية والية النقاش الذي ينم عن الانتماء والحرص الصادق، استطيع أن أقول وبكل ثقة أن الحركة ستفوز بالانتخابات المحلية القادمة وفي كل أشكال الانتخابات".

وقال الناطق الإعلامي باسم إقليم سلفيت أن المدني ترأس اجتماعا للجنة الإقليم بعد اللقاء الموسع مع كوادر الحركة وتم نقاش التفاصيل فيما يتعلق بالخطة المركزية التي تم إعدادها والترتيبات التي أعدتها لجنة الإقليم لخوض الانتخابات المحلية.