السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير تربية وتعليم غرب غزة يستقبل وفداً من نواب التشريعي

نشر بتاريخ: 07/03/2010 ( آخر تحديث: 07/03/2010 الساعة: 12:36 )
غزة- معا- استقبلت مديرية تربية وتعليم غرب غزة وفداً من نواب المجلس التشريعي الفلسطيني والحكومة المقالة يتكون من أ. محمد فرج الغول وزير العدل ووزير شؤون الأسرى ود. محمد المدهون رئيس ديوان الموظفين العام المكلف وأ. رفيق أبو هاني مدير مكتب الشرطة بغزة بالإضافة إلى أ. نشأت أبو عميرة من وجهاء منطقة معسكر الشاطئ.

وكان في استقبال الوفد أ. عبد القادر أبو علي مدير تربية وتعليم غرب غزة وأ. سنان فلفل رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام التربوي وأ. سامي بارود رئيس شعبة التعليم العام في مديرية تربية غرب غزة.

ورحب أ.أبو علي بالوفد الزائر وأكد اهتمام المديرية وحرصها على رعاية الطلبة والمدارس ومدراء المدارس المتميزين في أدائهم داعياً إياهم إلى بذل أقصى جهد في إنجاح المسيرة التعليمية مؤكداً على أن المديرية ستوفر ما يلزم المدارس من دعم لتسهيل العمل التربوي.

واستعرض أ.أبوعلي كافة ما أنجزته وما تنجزه المديرية إضافة إلى وضع الخطط العلاجية الضرورية لمواجهة المشاكل وتذليل العقبات التي تعترض سبيل العملية التعليمية.

من جانبه ثمن أ.محمد فرج الغول جهود مديرية تربية وتعليم غرب غزة بالمساهمة في إنجاح المسيرة التعليمية متمنياً على وزارة التربية والتعليم العالي الاستمرار في نهج العمل التربوي القادر على إيجاد جيل قادر على مواجهة الاحتلال.