الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

راعي كنيسة اللاتين يطلع على التطورات في مركز الاطراف الصناعية

نشر بتاريخ: 07/03/2010 ( آخر تحديث: 07/03/2010 الساعة: 13:44 )
غزة - معا - قام الأب جورج هيرنانديز راعي كنيسة دير اللاتين بزيارة لمركز الاطراف الصناعية في غزة.

وكان في استقباله حازم الشوا مدير المركز، حيث قام بتفقد المركز والاطلاع على أقسام المركز والاستماع للخطط التطويرية التي يقوم بها من أجل رفع كفاءة موظفيه ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وقام حازم الشوا باصطحاب سيادة الأب جورج راعي كنيسة دير اللاتين في جولة تعريفية بأقسام المركز حيث تعرف على اقسام المركز واستمع خلال الجولة لشرح عن خدمات المركز والآليات المتبعة.

من جهته أبدى سيادة الأب جورج راعي كنيسة دير اللاتين حرصه على التعاون المشترك مع مركز الأطراف الصناعية من أجل تقديم خدمة افضل للمواطنين والتخفيف من معاناتهم، حيث أبدى مدير المركز ترحيبا وأعرب عن استعداد المركز للتعاون والعمل المشترك في المجالات ذات العلاقة، وتم بحث آليات التعاون بين الطرفين من اجل النهوض بواقع المركز وتحقيق الخطط المستقبلية والامال من خلال رفع كفاءة الخدمات المقدمة في مجال الاطراف الصناعية.

وفي نهاية الزيارة أعرب الأب جورج عن إعجابه بنشاطات المركز والخدمات المتطورة التي يقدمها متمنيا مزيدا من التوفيق والتقدم، وكما شكر الوفد العاملين في المركز على جهودهم ومثابرتهم لخدمة المعاقين وتأهيلهم للاعتماد على أنفسهم ودمجهم في المجتمع.