الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

البلدية تقرر منع دخول العربات لعدد من شوارع المدينة بغزة

نشر بتاريخ: 07/03/2010 ( آخر تحديث: 07/03/2010 الساعة: 15:23 )
غزة- معا- قررت بلدية غزة بالتعاون مع شرطة البلديات وشرطة المرور التابعة للمقالة وضع خطة وتطبيقها خلال الفترة القادمة لمنع دخول عربات الكارو التي تجرها الحيوانات وعربات اليد الي بعض شوارع المدينة الرئيسية.

وفي هذا السياق أشار المهندس خليل الشقرا نائب مدير دائرة الطرق بأن قسم هندسة المرور شرع بتركيب إشارات تدل علي عدم دخول العربات الي تلك الشوارع ومنها عمر المختار من شارع الرشيد غرباً حتي شارع صلاح الدين شرقا وشوارع البلدة القديمة المحصورة بين صلاح الدين حتى فهمي بك ومن الوحدة إلى شارع المؤسسة ،بالإضافة إلى شارع الجلاء من الوحدة حتي جمال عبد الناصر.

وأوضح الشقرا أن هذا المنع سيتم تطبيقة من الساعة السابعة صباحاً وحتى الثامنه مساء إبتداءً من يوم السبت القادم ،مع السماح لتلك العربات بقطع شارع عمر المختار بشكل عرضي عبر المفترقات كما وسيتم وضع جدول للعربات التي تقوم بجمع القمامة والنفايات وري الاشجار في المدينة من قبل إدارة الصحة والبيئة التابعة لبلدية غزة بحيث لا تتعارض مع فترة الاغلاق.

وأكد الشقرا أن كل من سيخالف القرار سيحرر له مخالفة من طرف شرطة البلديات وأن ما تقوم به البلدية يأتي فى إطار المصلحة العامة بالدرجة الأولي وإظهار المدينة بمنظرها الجميل الحضاري والمشرف وخاصة شوارعها الرئيسية والتجارية.