السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحلبي يدعو لضمان أوسع مشاركة في الانتخابات المحلية القادمة

نشر بتاريخ: 07/03/2010 ( آخر تحديث: 07/03/2010 الساعة: 19:32 )
نابلس - معا - دعا هيثم الحلبي أمين سر حركة فتح – إقليم نابلس ، عضو المجلس الثوري ، جماهير محافظة نابلس ، إلى ضرورة الإسراع بتحديث بيانات الناخبين وتسجيل من تنطبق عليه الشروط لضمان أوسع مشاركة في الانتخابات المحلية القادمة .

وقال الحلبي في بيان صدر عن مكتب الحركة الإعلامي ، إن حركة فتح في محافظة نابلس ، تشهد حراكاً تنظيمياً كبيراً من أجل حث المواطنين إلى ضرورة زيارة مراكز تسجيل الناخبين المنتشرة في مختلف مناطق المحافظة ، للتأكد من وجود أسمائهم ولتحديث بيانات من يلزم ، ولتسجيل أبنائهم الذين بلغوا السبعة عشر عاماً حسب قانون الانتخابات المعمول به .

وأكد الحلبي أن فتح بنابلس أعدت كافة الخطط والآليات اللازمة لتتمكن الحركة من خوض هذه الانتخابات على أرضية صلبة وبخطى واثقة نحو الفوز بإذن الله ، والذي يمكن الحركة من خدمة أبناء شعبنا في مختلف البلديات والمجالس القروية .

وأضاف الحلبي أن هذه الخطوة " أي تحديث بيانات الناخبين " ، هي الخطوة الأولى والضرورية لنبدأ العمل الجاد وصولاً إلى الانتخابات والتي تعبر وتؤكد على النهج الديمقراطي لشعبنا الفلسطيني .

وأهاب الحلبي بالأهالي إلى ضرورة حث أبنائهم إلى التسجيل للانتخابات ، لما له من أثر كبير في تعزيز النهج الديمقراطي في نفوس هؤلاء الأخوة ، والذي يؤهلهم ويمكنهم من أخذ دورهم الريادي في بناء المجتمع .

وكشف الحلبي أن الأسبوع الحالي سيشهد الكثير من اللقاءات على مختلف المستويات والشرائح الحركية والتنظيمية والمؤسساتية في محافظة نابلس لضمان أعلى نسب تحديث بيانات في مختلف مناطق المحافظة .