السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس نادي الجزيرة الغزي يلتقي حارس الاهلي ومنتخب فلسطين بالقاهرة

نشر بتاريخ: 07/03/2010 ( آخر تحديث: 07/03/2010 الساعة: 22:09 )
غزة - معا - محمد حجاج -التقى علي النزلي رئيس نادي الجزيرة مساء السبت بالعاصمة المصرية القاهرة اللاعب الفلسطيني رمزي صالح وحارس مرمى النادي الأهلي المصري ، جاء ذلك خلال زيارة قام فيها صالح للنزلي والوفد المرافق في القاهرة ، حيث أطلعه النزلي على الأنشطة المختلفة بالنادي وخاصة مدرسة الناشئين لكرة القدم والتي خرجت أكثر من 80 ناشئ في الدورة الصيفية للمدرسة التي يشرف عليها نخبة من المدربين أبرزهم الكابتن حمدي نبهان وعبد الناصر الترك وكذلك فرق كرة القدم في النادي .

كما شرح النزلي الانجازات الدولية التي حققها النادي على صعيد رياضة المعاقين وحصول المعاقين الرياضيين على 20 ميدالية منها أربع ذهبيات .
إضافة إلى رياضة المرأة وما يقوم به النادي من دورات ومخيمات رياضية وعلمية منها السباحة وتنس الطاولة واللياقة.كما تم بحث إمكانية عقد دورات فنية للمدربين من النادي في الأندية المصرية لتنمية مهاراتهم وقدراتهم الفنية وبحث سبل التعاون المشترك من اجل الارتقاء بالرياضة الفلسطينية .

وقد اشاد الكابتن رمزي صالح بجهود نادي الجزيرة رغم حداثة عهده مبديا استعداده للعمل والتواصل من اجل الارتقاء بالرياضة الفلسطينية ، وقال ان نجاحه واحترافه خارج الوطن لن يعيق خدمة وطنه وقضيته والعمل على رفع اسم فلسطين بين الدول واثبات ان الفلسطيني مبدع في كل المجالات .