السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
حزب الله يطلق رشقة صاروخية هي الأكبر منذ بدء الحرب ويشمل مناطق جديدة منها مستوطنات شمال الضفة​​​​​​​

نادي الوحدات ينظم احتفالا كبيرا بمناسبة يوم الاسير

نشر بتاريخ: 07/03/2010 ( آخر تحديث: 07/03/2010 الساعة: 22:10 )
عمان - معا - الوحدات نت - شهدت قاعة نادي الوحدات يوم امس احتفالا كبيرا بمناسبة يوم الاسير شارك فيه العديد من الاسرى المحررين اضافة الى فرقة غربة التي قدمت وصلة غنائية بالمناسبة .

وكان رئيس النادي طارق خوري وامين عام وزارة الاسرى الفلسطينية زياد ابو عين قد افتتحا الاحتفال الذي نظم من قبل اللجنة الاجتماعية في النادي في حوالي الساعة الرابعة عصرا بعد ان افتتحا معرض اقيم خصيصا لهذه الغاية اشتمل على العديد من المذكرات التي خطها الاسرى وتقنيات واساليب الاسرى في التواصل اضافة الى العديد من الصور التي تبين مقدار الاضطهاد والتعذيب الذي يتعرض له الاسرى سواء في المعتقلات الاسرائيلية او المعتقلات الامريكية في العراق .

ليبدأ عقب ذلك الاحتفال والذي بدأ بالسلام الملكي الاردني اعقبه ايات من القرأن الكريم , وقام المهندس علي مسلم بالقاء كلمة بهذه المناسبة نيابة عن نادي الوحدات والتي اكد من خلالها على اهمية الوحدة الوطنية في مواجهة مخططات العدو وضرورة الاجماع العربي على تأييد مطالب اهالي الاسرى بالحرية لابنائهم واتخاذ الخطوات الكفيلة لمواصلة المطالبة بهذه الحقوق .

ووجه مسلم التحية لكافة الاسرى الفلسطينين والعرب في سجون الاحتلال معتبرا بانهم مصدر فخر وعز لكافة ابناء الامة العربية وعلى رأسهم المناضل مروان البرغوثي واحمد سعدات , وكل الاسود الرابضة خلف قضبان الاحتلال .

وعقب ذلك تحدث عدد من الاسرى المحررين عن تجربتهم ومعاناتهم في سجون الاحتلال والمضايقات التي كانوا يتعرضون لها سواء النفسية او الجسدية وقد تحدث كل من د.عزمي منصور وهو اسير محرر كما تحدث زياد ابو عين امين عام وزارة الاسرى الفلسطينية وهو اسير محرر ورائد عامر من نادي الاسير وبسام زكارنة ود.مهند فهد الحاج من مركز ابو جهاد.

كما القى الشاعر جعفر المعايطة قصيدة شعرية بهذه المناسبة تفاعل معها الحضور . وقدم عزت حمزة نائب رئيس النادي وم.علي مسلم عددا من الدروع التذكارية للاسرى المحررين تكريما لهم بهذه المناسبة واختتم الحفل بوصلة غنائية من فرقة غربة شهدت تفاعلا كبيرا من الحضور الكبير الذي تواجد في قاعة النادي .