الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب منى منصور تشيد بدور النساء الفلسطينيات في العمل لكسر الحصار عن الشعب الفلسطيني

نشر بتاريخ: 18/05/2006 ( آخر تحديث: 18/05/2006 الساعة: 13:30 )
سلفيت - معا- أشادت النائب في المجلس التشريعي منى منصور بالدور الطليعي والرائد الذي تساهم فيه النساء الفلسطينيات في كسر الحصار المفروض على الشعب الفلسطيني وتعزيز قيم الصمود معتبرة هذا الدور استمرار لدورها البارز خلال سنوات الاحتلال والذي تعزز خلال الانتفاضتين الأولى والثانية.

وقالت منصور في تصريح صادر عن الدائرة الإعلامية في مكتب نواب التغيير والإصلاح بنابلس أن أشكال مشاركة المرأة في فعاليات كسر الحصار متنوعة منها المشاركة في اللجان الشعبية لكسر الحصار الموجودة في المحافظات الفلسطينية وفي الشتات وأيضا في حث النساء على التبرع لدعم الحملات الشعبية إضافة إلى ترسيخ مفهوم الاقتصاد المنزلي المقاوم.

وأكدت منصور أن هذا الدور هام جدا كونه يشكل الأرضية لصمود المجتمع الفلسطيني في وجه محاولات التركيع والإذلال التي يشنها الأعداء على مختلف مسمياتهم, مشيدة بالأفكار الخلابة التي تنفذها الجمعيات والأطر النسوية في ابتكار مشاريع لإنجاح حملات كسر الحصار ودعم صمود الشعب الفلسطيني وحكومته.

ودعت منصور النساء إلى المزيد من الإبداع والابتكار لإظهار تفاني المرأة في فلسطين خدمة لأبناء شعبها ومجتمعها والذي يشهد لها الجميع بالعطاء اللامتناهي.