السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح عروض سينمائية في نادي الطفولة السعيدة

نشر بتاريخ: 08/03/2010 ( آخر تحديث: 08/03/2010 الساعة: 13:51 )
نابلس - معا - افتتحت الدائرة الثقافية في نادي الطفولة السعيدة وبالتعاون مع القنصلية الاسبانية ومهرجان امل السينمائي عروض الافلام السنيمائية والتي ستقام على مدار شهر كامل بواقع مرة في الاسبوع.

وقال منسق العروض عبدالكريم زواوي ان هذه ان الافلام المعروضة هي الافلام التي فازت في مهرجان امل السينمائي والذي يقام في اسبانيا سنويا وتعتبر المرة الاولى التي يعرض فيها الافلام في فلسطين.

وقدم مدير النادي جمال شتيوي في بداية العرض كلمة ترحيبية رحب فيها بالضيوف ومندوب القنصلية الاسبانية وقال ان هذا النشاط يأتي ضمن حالة الحراك الثقافي والفني والذي يشهده نادي الطفولة السعيدة منذ بداية العام الحالي بالاضافة الى التطورات الاخرى على صعيد توسيع العلاقات والتشبيك مع مؤسسات المجتمع المدني داخل وخارج فلسطين من خلال دائرة العلاقات العامة والدائرة الشبابية.

بدوره قدم مونشو جلاسيوس نبذة عن مهرجان امل السينمائي وبداياته موضحا ان طبيعة الافلام تتحدث عن الواقع العربي والفلسطيني الاجتماعي، وابدى جلاسيوس سعادته في هذه الفعالية الثقافية التي تقام في مخيم بلاطة والتعاون ما بين نادي الطفولة السعيدة والقنصلية الاسبانية وقال ان هذه الانشطة تأتي في اطار التعاون المشترك بين المؤسستين حيث سيكون هناك عدد من المشاريع والانشطة الثقافية التي ستنفذ في المستقبل.