الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكتري يناشد الفصائل الآسرة لشاليط إلى الثبات على موقفها

نشر بتاريخ: 08/03/2010 ( آخر تحديث: 08/03/2010 الساعة: 14:14 )
غزة- معا- ناشد محمد الكتري وكيل وزارة الأسرى المقالة الفصائل الآسرة للجندي "شاليط" إلى الثبات على موقفها والإصرار على المطالب الفلسطينية بإخراج اكبر عدد من الأسرى خاصة النساء والأطفال ,مؤكداً أن اعتقالهم يمثل اختراق لكل المواثيق والنصوص الدولية.

وأكد الكتري خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة الوطنية لنصرة الأسرى اليوم الاثنين خلال الاعتصام الأسبوعي الذي ينظمه أهالي الأسرى في مقر الصليب الأحمر بغزة ان الاعتصام جاء للوقوف بجانب الأسرى داخل السجون الإسرائيلية خاصة عضو المجلس التشريعي احمد سعدات وذلك بعد عزله، مطالبا المجالس النيابية العالمية بالوقوف إلى جانب قضية النواب الأسرى في سجون الاحتلال.

من جهته شدد جميل مزهر عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية على ضرورة تكاتف كل الجهود من كافة الفصائل لوضع قضية الأسرى على سلم الأولويات والعمل بكافة السبل لإخراجهم من سجون الاحتلال الإسرائيلي، مؤكدا أن الوحدة الوطنية هي السبيل الوحيد لاستعادة الحقوق الوطنية وحل قضية الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

من ناحية أخرى طالب أهالي الأسرى كافة المسئولين والفصائل المقاومة بالعمل من اجل تحرير الأسرى، مناشدين كافة المؤسسات الدولية إلى مساندة حق الأسرى الفلسطينيين في نيل الحرية.