الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ قلقيلية يلتقي وفداً نسائياً

نشر بتاريخ: 08/03/2010 ( آخر تحديث: 08/03/2010 الساعة: 16:24 )
قلقيلية- معا- على شرف الثامن من آذار يوم المرأه العالمي، التقى العميد ربيح الخندقجي محافظ قلقيلية في مكتبه اليوم وفداً نسائياً ضم ممثلات عن الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية، وممثلات عن النساء في الوزارات رعاية أسر الشهداء والتوجيه الوطني، وموظفات من مكتب المحافظة.

ورحب المحافظ بالوفد وأثنى على جهود المرأة في المحافظ، وما تقدمه من عطاءات في سبيل الرقي بالمجتمع الفلسطيني، وعبر عن سعادته بهذا اللقاء الذي يتزامن مع اليوم العالمي للمرأة.

وقال المحافظ انه في هذا اليوم لا يسعني إلا أن احيي المرأة الفلسطينية في كافة ميادين التضحية والعطاء، وهي التي تثبتُ يوماً بعد يوم أنها جديرة بهذه المكانة التي احتلتها في المجتمع الفلسطيني ، عبر سنوات طويلة من العطاء، فلم تترك مجالاً إلى وكانت بصماتها واضحة به، جنباً إلى جنب مع الرجل، ففي هذا اليوم يحق للمرأة الفلسطينية أن ترفع رأسها عاليا لما حققته من إنجازات وبما قدمته من تضحيات وعليها أن تواصل كفاحها لتعزيز مكانتها .

وأشار المحافظ إلى أن المرأة الفلسطينية وبحنكةٍ عاليةٍ وبإصرار على مواكبة كل جديد ارتقت بنفسها، واستطاعت أن تواجه كل الصعاب، التي شكلت عائقاً أمام طموحها، وحاولت أن تحد من استمراريتها، وإن الواقع الذي أوجدته المرأة الفلسطينية في المجتمع شكل أساس النهوض للأجيال.