السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية طولكرم تكرّم موظفاتها بمناسبة يوم المرأة العالمي

نشر بتاريخ: 08/03/2010 ( آخر تحديث: 08/03/2010 الساعة: 18:36 )
طولكرم -معا - كرّمت بلدية طولكرم العاملات والموظفات فيها، بالاضافة الى العاملات في برنامج التشغيل لوكالة الغوث، وذلك خلال حفل متواضع اقامته بمناسبة الثامن من آذار يوم المرأة، يحضور رئيس البلدية إياد الجلاد، ومدير البلدية ومدير شؤون الموظفين ومدير برنامج التشغيل في وكالة غوث اللاجئين.

واوضح الجلاد إن هذا الحفل يأتي هذا العام بشكل غير تقليدي، مشيداً بدور المرأة في جميع المجالات، داعياً إلى تكريمها من خلال فتح المجالات لها ثقافياً وعلمياً ومهنياً، مشدداً على ان المرأة تستطيع أن تبدع في كل مجال إذا ما أتيحت لها الفرصة وتوفرت لديها الإمكانيات والظروف، شاكراً العاملات في البلدية على عطائهن من خلال عملهن، واعداً اياهن ببذل كل جهد لإعطائهن دوراً اكبر من خلال عملها في البلدية وفتح الأبواب لهن ليبرزن نشاطاتهن في المؤسسة.

وطالبت رنين الزيتاوي في كلمة لها بإسم موظفات البلدية، طالبت بالمساواة في الحقوق وخصوصاً المساواة في حقوق العمل بين الرجل والمرأة، متطرقة الى دور المرأة الفلسطينية في النضال.

وتقدمت مها حنون مديرة مركز الكمبيوتر التابع للبلدية بشكرها للعاملات في برنامج تشغيل اللاجئين على جهودهن وعطائهن ومشاركتهن في عمل المطرزات التي قدمت في الاحتفال كهدايا للموظفات.

وشكر باسم الوحيدي مدير برنامج تشغيل اللاجئين البلدية على إتاحة الفرصة للمشاركة وتكريم العاملات في البرنامج.

وفي ختام الحفل، تم توزيع الهدايا التذكارية على العاملات من قبل البلدية ومن شركة جوال.