السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أعضاء نادي أفلاطون يوزعون بسمة أمل على الأطفال المرضى

نشر بتاريخ: 08/03/2010 ( آخر تحديث: 08/03/2010 الساعة: 19:34 )
الخليل- معا- أطلق أعضاء نادي أفلاطون في مدرسة تيسير مسودة للبنات حملة بسمة أمل والتي تمثل أحد المشاريع الاجتماعية للنادي، وتهدف في قسمها الأول إلى إدخال الفرحة على الأطفال المرضى من خلال توزيع الهدايا عليهم، فيما يهدف القسم الثاني من الحملة والمزمع تنفيذه خلال الأيام القادمة إلى توثيق انتهاكات حقوق الطفل الفلسطيني وتسليط الضوء على معاناته.

وشمل القسم الأول من الحملة تنفيذ زيارتين، الأولى إلى قسم الأطفال في مستشفى الهلال الأحمر الفلسطيني، والثانية إلى قسم الأطفال في مستشفى الخليل الحكومي، حيث قام أعضاء نادي أفلاطون بتوزيع 100 هدية رمزية من ألعاب وبالونات ودمى على الأطفال المرضى في المستشفيين، الأمر الذي أدخل الفرحة إلى قلوب الأطفال المرضى وأشعرهم بالسعادة.

ولقيت هذه الحملة ترحيبا كبيرا من الأطفال، فيما رحبت إدارة المستشفيين بأعضاء النادي وحملتهم، وعبر أهالي الأطفال المرضى عن شكرهم البالغ لنادي أفلاطون على مبادرته الإنسانية.

من جهتهم عبر أعضاء النادي عن شعورهم بسعادة كبيرة وهم يشاهدون البسمة ترتسم على شفاه الأطفال المرضى، وعبروا عن أمنياتهم لهم بالشفاء العاجل وسرعة العودة إلى منازلهم.

وأكدت دلال عمايرة مدربة برنامج أفلاطون في فلسطين التي رافقت أعضاء النادي في الزيارتين على أن فكرة الحملة جاءت من أعضاء النادي أنفسهم، وأن إدارة البرنامج رحبت بالفكرة وعملت على تشجيع الأطفال على تنفيذها.