السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

زيارة نادي طوباس لمركز شباب بلاطة

نشر بتاريخ: 08/03/2010 ( آخر تحديث: 08/03/2010 الساعة: 21:47 )
نابلس - معا - من الناطق الإعلامي أ.بكر حنون - زار وفد من الهيئة الإدارية لنادي طوباس الرياضي مركز شباب بلاطة حيث كان في استقبالهم رئيس الهيئة الإدارية لمركز شباب بلاطة يوسف حرب وجميع أعضاء الهيئة الإدارية في المركز .

حيث استقبل الوفد بحفاوة كبيرة تنم عن صدق مشاعر الأخوة والمحبة بين الناديين ، وقد أعرب الوفد عن سعادته الكبيرة بصعود بلاطة إلى الممتازة (أ) دوري الأضواء ، متمنين لمركز شباب بلاطة داوم التقدم والانجاز وأن يبقى دوما في مصاف الفرق العريقة صاحبة الانجازات ، وفي نهاية اللقاء قدم حسن عبد الرازق رئيس الهيئة الإدارية لنادي طوباس درعاً تقديراً لمركز شباب بلاطة وتثميناً لهذا الانجاز الكروي الكبير الذي حققه فريق كرة القدم الأول.

ومن جهته شكر السيد يوسف حرب نادي طوباس على هذه اللفتة الكريمة التي تعبر عن أصالة نادي طوباس وعراقته ، وأكد على أن العلاقات الصادقة والحميمة التي تربط مركز شباب بلاطة بنادي طوباس .

وأعرب بكر حنون أن مركز شباب بلاطة تربطه علاقات ممتازة بنادي طوباس الرياضي وكان هنالك تنسيق كبير على مستوى العلاقات بين الناديين من خلال التواصل المستمر واللقاءات الكروية التي أقيمت بين الفريقين .