السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب الحية يزور مديرية التربية والتعليم شرق غزة

نشر بتاريخ: 09/03/2010 ( آخر تحديث: 09/03/2010 الساعة: 12:05 )
غزة- معا- زار د.خليل الحية النائب عن كتلة التغيير والإصلاح في المجلس التشريعي مديرية التربية والتعليم شرق غزة، حيث كان في استقباله فتحي رضوان القائم بأعمال مدير التربية والتعليم المقالة، وزكريا خليفة رئيس قسم التعليم العام، ونصر سهمود النائب الفني للمديرية، وحامد جندية مشرف مناهج.

من جانبه ألقى رضوان كلمة تحدث فيها عن الوضع العام لمدارس شرق غزة، مؤكدا أن العملية التعليمية مستقرة تماما في المدارس، حيث تم الاتفاق بين المديرية ووكالة الغوث حول امتحانات الصف الرابع الابتدائي، منوها أن العام الحالي سيختلف التعاطي فيه مع طلاب الثانوية العامة من الأعوام السابقة، حيث سيبقى الطالب في مكان دراسته حتى تاريخ 6/5/2010 وليس لشهر مارس،كما في الأعوام السابقة، مشيرا أن الوزارة تعمل كل ما في وسعها لإنجاح موسم الاختبارات النهائية.

بدوره شكر د.الحية الطاقم العامل في المديرية، وثمن جهودهم في إنجاح المسيرة التعليمية، رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني في ظل تهويد الأقصى والمقدسات الإسلامية.

كما أشار في حديثه إلى التوصية التي تم رفعها من المجلس التشريعي، بأن يكون هناك يوم دراسي مفتوح لموضوع القدس والأقصى، مع توزيع كتيب أو مطوية تتحدث عن الموضوع، وأكد على نيته بعمل زيارات ميدانية للمدارس خلال الأسبوع الجاري.