الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية "بيادر " تنتخب مجلس ادراتها الجديد

نشر بتاريخ: 09/03/2010 ( آخر تحديث: 09/03/2010 الساعة: 13:04 )
غزة- معا- عقدت الجمعية العمومية لجمعية بيادر للبيئة والتنمية 'بيادر' في خان يونس، جنوب قطاع غزة، اجتماعها العادي لانتخاب مجلس إدارة جديد بعد استحقاق عملية الانتخاب حسب نصوص النظام الأساسي الذي ينظم عمل الجمعية.

وافتتح الاجتماع بكلمة م. وجيه أبو لحية، رئيس مجلس الإدارة، رحب فيها بأعضاء الجمعية الجدد وأعضاء اللجنة الانتخابية والضيوف، متوجهاً بالشكر الجزيل إلى أعضاء مجلس الإدارة، والجمعية العمومية على المجهود الذي بذلوه في الفترة الماضية مما انعكس بشكل ايجابي في تفعيل وتطوير الأداء وصولاً إلى الأهداف التي قامت عليها الجمعية، وبعد التحقق من اكتمال النصاب القانوني تم التطرق إلى جدول الأعمال والبنود التي سيتم مناقشتها خلال الجلسة.

وقرأ أبو لحية التقرير الإداري الذي اشتمل على تفصيل كامل للأعمال والأنشطة التي تم تنفيذها خلال الفترة (يونيو 2008 وحتي مارس 2010 ) محتوياً (اجتماعات مجلس الإدارة، أعضاء الجمعية العمومية، الأنشطة والمشاريع 'لجنة المشاريع، لجنة العلاقات العامة والإعلام، المشاريع التي تم تنفيذها'، العضوية في المؤسسات العربية والدولية، التعاون ومذكرات التفاهم، المناسبات البيئية، ورشات العمل والدورات التدريبية والنشرات والتقارير المهنية)،
وبعد النقاش تم اعتماد التقرير الإداري بالإجماع.

من جانبه تلا أمين الصندوق د. أحمد القدرة التقرير المالي المدقق والذي شمل (النظام المالي الخاص بالمقبوضات،المصاريف، الأرصدة النقدية والالتزامات والمستحقات على الجمعية)، وبعد النقاش تم اعتماد التقرير المالي بالإجماع .

وقامت اللجنة المشرفة على الانتخابات بالإشراف على انتخاب مجلس الإدارة الجديد ،وأعلنت اللجنة عن فوز المرشحين الـ(7) بالتزكية حسب المنصوص عليه في النظام الأساسي ، هم: م.وجيه أبو لحية، د.أحمد القدرة، أ.محمد الخطيب، د.عزام أبو لبدة، أ.حامد القدرة، أ.وائل قديح، أ.عصام القدرة.