الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من كتلة نضال المراة يلتقي محافظ رام الله

نشر بتاريخ: 09/03/2010 ( آخر تحديث: 09/03/2010 الساعة: 13:42 )
رام الله- معا- التقى وفد من كتلة نضال المرأة من محافظة القدس ،الاطار النسوي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني د.ليلى غنام، محافظ رام الله والبيرة، في مقر المحافظة برام الله.

وتناول اللقاء اهمية التعاون والتواصل من أجل خدمة قضايا المواطنين والعمل باتجاه تعزيز دور المرأة الفلسطينية، وقدم الوفد التهنئة لـ غنام بتنصيبها محافظا لرام الله والبيرة.

وأكدت الكتلة أن ذلك بمثابة انتصار لحقوق المرأة الفلسطينية ولنضالها وعطائها وبأنها من تتحمل المعاناة في مختلف المنعطفات السياسية التي عاشتها الثورة الفلسطينية،والتي أكدت دوما عطائها وتحملها للمسؤولية الوطنية والاجتماعية.

واطلع الوفد د. غنام على نشاطات وفعاليات الكتلة، التي تشمل العديد من برامج العمل والندوات التوعية وخصوصا لقرى شمال غرب القدس.

وأثنت سلوى منصور سكرتيرة الكتلة على د.غنام وجهودها، معتبرة أن توليها منصب المحافظ يجسد مدى التقدم الذي وصلت إليه المرأة الفلسطينية، وقدرتها على خدمة شعبها في مختلف المواقع.

وبينت أن الكتلة تتطلع إلى تكريس أواصر التعاون مع مؤسسة المحافظة، باعتبار أن من شأن ذلك أن يسهم في تعزيز دور المرأة في كافة المجالات.

من ناحيتها، أثنت غنام على زيارة الوفد، معتبرة إياه مبادرة تعكس حرص القائمين على الكتلة على تحقيق الأفضل للمرأة الفلسطينية.

ووعدت بتقديم كل دعم ممكن من أجل تعزيزالتواصل بين الجانبين، مؤكدة على أهمية المساهمة في دفع مشاركة المرأة قدما على كافة الصعد.

وفي نهاية اللقاء قدمت الكتلة درعا تذكاريا للدكتور غنام، متمنية لها التوفيق والنجاح في خدمة قضايا شعبنا.