الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

القائم باعمال محافظ سلفيت يهنئ المرأة الفلسطينية

نشر بتاريخ: 09/03/2010 ( آخر تحديث: 09/03/2010 الساعة: 15:08 )
سلفيت- معا- هنأ نواف صوف القائم باعمال محافظ سلفيت امس المراة الفلسطينية في كافة اماكن تواجدها بمناسبة يوم المراة العالمي الذي يصادف في الثامن من اذار.

واشار الى ان المراة الفلسطينية وبشكل خاص قد عاشت ظروف معقدة وصعبة جراء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من احتلال اسرائيلي وسياسات اسرائيلية عدوانية تستهدف الوجود الفلسطيني على الارض.

واضاف صوف ان هناك ايضا مجموعة من العادات والتقاليد التي تسود المجتمع الفلسطيني والتي حالت دون مساهمة النساء بصورة اكثر فاعلية في شتى مجالات الحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

ودعا صوف الى تمكين النساء والارتقاء بمستوى مشاركتهن في المجتمع، مثمنا دورها ونضالاتها لتاخذ مكانها في المساهمة ببناء مؤسسات دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

وقال ان المراة الفلسطينية كانت السباقة دائما في النضال وكانت شريكا اساسيا للرجل في كافة الميادين وفي مختلف المراحل التي مرت بها القضية الوطنية, واستطاعت المراة ان تثبت قدرتها على المشاركة وبجدارة.

جاء ذلك خلال حفل تكريم نظمته محافظة سلفيت للنساء العاملات في المحافظة بمناسبة يوم المراة العالمي، حيث تم توزيع الورود عليهن، متمنيا ان تحتفل المراة الفلسطينية في عيدها القادم وقد تحققت امانينا في الحرية والاستقلال واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.