الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتدى سيدات الأعمال يختتم مشاركته في مؤتمرين دوليين بتونس والأردن

نشر بتاريخ: 09/03/2010 ( آخر تحديث: 09/03/2010 الساعة: 15:20 )
رام الله-معا- اختتم منتدى سيدات الأعمال، مشاركته في مؤتمر "ميدبزنس 2010"، الذي عقد في تونس، ومؤتمر "ملتقى الاستثمار والتمويل الإسلامي الأول للشرق الوسط"، والذي أقيم في البحر الميت بالأردن.

ومثل المنتدى في كلا المؤتمرين وفد مكون من عضو مجلس الادارة، والشريك والمدير العام لشركة المجموعة العالمية للمصاعد العالمية –شندلر المهندسة إيمان وادي، والمحامية والشريك في شركة "ايكويتي للاستشارات القانونية"، لبنى كاتبة طوقان، والمحامية والشريك في شركة "إتقان" للمحاماة، رانية غوشة الجابر.

وقد تناول المؤتمر الذي عقد في تونس، آليات توسيع شبكات سيدات الأعمال، وتعزيز الشراكة بين المنتديات اللاتي يمثلنها، والوصول إلى مصادر التمويل وفتح أسواق جديدة.

وتم في إطار المؤتمر، عقد لقاءات ثنائية بين أكثر من 100من سيدات الأعمال لتبادل الخبرات ونقل التجارب.

وركز المؤتمر الثاني الذي عقد في الأردن، على الوضع الحالي للتمويل الاسلامي والاتجاهات المستقبلية لهذا القطاع، إضافة إلى مواضيع هامة تتعلق بالتمويل والاستثمار الإسلامي، واثر الأزمة المالية العالمية على قطاع التمويل الإسلامي.

وسيستكمل منتدى سيدات الأعمال، تمثيل سيدات الأعمال الفلسطينيات في المنتديات والمحافل والملتقيات الدولية والإقليمية والمحلية ليبرز مساهمة سيدات الأعمال الفلسطينيات في تدعيم الاقتصاد الفلسطيني، والنهوض بقطاع الأعمال في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها فلسطين، حيث تتجلى رؤية المنتدى وأهدافه بتعزيز دور سيدات الأعمال الفلسطينيات و زيادة عدد سيدات الأعمال في القطاع الخاص.

كما يشجع المنتدى على تشكيل السياسات والتشريعات التي تحمي مصالح سيدات الأعمال وتزيد من فرص نجاحهن، ويعمل على تعزيز العلاقات بين سيدات الأعمال في كافة الدول.