الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

كابتن الغزلان يوسف عيسى: لدينا الثقة بأننا سنبقى بين الكبار

نشر بتاريخ: 09/03/2010 ( آخر تحديث: 09/03/2010 الساعة: 17:34 )
الخليل - معا - احمد قيسيه - على الرغم من النتائج الغير المرضية والغير الجيدة التي ألمت بالفريق في الآونة الأخيرة و خصوصا في اللقاءات الخمسة التي سبقت لقاء الدربي الكبير و التي لم يستطع الفريق تحقيق سوى نقطة واحدة من أصل 15 نقطة يقول يوسف انه كان بالإمكان تلافي الخسارة في معظمها خصوصا ان الأداء كان كبيرا و مقنعا في معظم هذه اللقاءات لولا سوء الحظ الذي لازم المهاجمين.

و يقول يوسف أن الجميع يعلم إمكانيات و قدرات فريق الغزلان و بأنه قادر على العودة و مواصلة الصعود على سلم الترتيب وقد كانت البداية من لقاء العميد و تحقيق 3 نقاط هامة في وقت حساس و هي كفيلة بعودة الروح و الثقة للاعبين و قد كان بالفعل ينقص الغزلان هذا الفوز لكسر مسلسل النتائج المخيبة و العودة إلى سكة الانتصارات و بما أن الفوز جاء على حساب عميد الأندية الذي نحترمه ونقدره كثيرا فذلك إنما يزيد من عزيمتنا و إصرارنا على مواصلة اللعب بقوة و بأداء يليق باسم النادي و يرضي جماهيره.

و يقول يوسف إننا دخلنا مرحلة حاسمة من الدوري و لا مجال للتساهل أو التهاون فيما هو قادم وان جميع المباريات القادمة هي بمثابة مباريات كؤوس بالنسبة لنا و لا بديل عن الفوز إلا الفوز. و أشاد كابتن الغزلان بالعمل الذي يقدمه المدرب مازن الخطيب و طاقمه الفني مؤكدا انه يقوم بدوره على أكمل وجه و انه هو نفسه أقوى و أجدر من أي وقت مضى, ومؤكدا على ثقته بقدرات زملاءه و على حرصهم الشديد لبذل كل الجهد لطمأنة الجماهير على مستقبل ناديهم.

كما شدد يوسف عيسى على ضرورة حسم الجدل التحكيمي الدائر و ضرورة وضع حد للمزايدات على طواقم التحكيم بحيث نصل إلى مستوى راقي في وسطنا الرياضي.

أما عن لقاء الثقافي الكرمي القادم و الذي لا يقل أهمية عن لقاء العميد و الذي نلعبه على ملعبنا فان الفوز بالنقاط الثلاث هو عنوان اللقاء خصوصا أن الفريق أصبح جاهزا و مكتملا الصفوف مع عودة الغزال الأسمر عاطف أبو بلال.