السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية طولكرم تستضيف فريق من مؤسسة " الهام فلسطين "

نشر بتاريخ: 09/03/2010 ( آخر تحديث: 09/03/2010 الساعة: 17:40 )
طولكرم- معا- إستضافت مديرية التربية والتعليم في محافظة طولكرم اليوم الثلاثاء فريق " الهام فلسطين " وذلك في قاعة المدرسة العدوية بالمدينة، بحضور نائب مدير التربية الاستاذ داعس ابو كشك الذي تحدث عن مبادرته التي فازت العام الماضي في محافظة نابلس، ومنسق الهام في المديرية الاستاذ باسم زهران، ومنسق مؤسسة الهام فلسطين احمد عمار، ومجموعة من طلبة مدارس المحافظة.

وهدف اللقاء الى تعريف طلبة المدارس بمؤسسة الهام فلسطين وأهدافها ومنطلقاتها وآلية الترشيح والمشاركة في المبادرات الابداعية لهذا العام، حيث استعرض عمار آلية المشاركة وتقديم الطلب الكترونياً، موضحاً للطلبة المجالات التي يمكن ان يتقدموا من خلالها للترشيح.

وتسعى مؤسسة الهام فلسطين الى استكشاف المبادرات التربوية الابداعية التي عملت على تحسين البيئة التربوية من اجل طفولة سوية.

من جانبه، اكد مدير التربية والتعليم في المحافظة الاستاذ محمد القبج في رسالته الى مديري المدارس حول تشجيع الطلبة وتحفيزهم على التفكير والإبداع والمشاركة، ان مؤسسة الهام فلسطين تسعى الى اكتشاف المبادرات التربوية الإبداعية، والتي عملت على تحسين البيئة التربوية من اجل طفولة سوية.

وأشاد القبج بدور مؤسسة الهام التي تعمل على تحفيز الطلبة على الابداع والمبادرة، والتي من شأنها النهوض بالعملية التربوية ودعم التحصيل من خلال ابراز الابداعات ورعايتها.