الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الهلال الأحمر بنابلس تكرم موظفاتها ومتطوعاتها بمناسبة الثامن من اذار

نشر بتاريخ: 09/03/2010 ( آخر تحديث: 09/03/2010 الساعة: 18:50 )
نابلس - معا - بمناسبة يوم المرأة العالمي أقامت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بنابلس حفلا تكريمياً لجميع موظفات الجمعية وعضوات الهيئة الإدارية للجمعية والمتطوعات والأمهات المقيمات بيت المسنين التابع للجمعية .

بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم السلام الوطني الفلسطيني وقراءة الفاتحة والوقوف دقيقة احتراماً وإجلالا لأرواح الشهداء .

تلا ذلك كلمة ألقاها السيد باسل حمدي كنعان رئيس الهيئة الإدارية للجمعية حيا فيها المراه في يومها وشدد على ضرورة احترام المرأة لكونها الركن الأساس في المجتمع والركيزة الأساسية في تربية الأجيال مهنئاً جميع الأخوات الموظفات والمتطوعات بعيدهن متمنياً لهم موفور الصحة والعافية والحياة الكريمة .

وفي كلمته حيا السيد يحيى عوده مدير عام الجمعية المرأة وبدأ كلمته بتقديم التهنئة لجميع الموظفات في الجمعية وللنساء بشكل عام وقدم التهنئة لعضوات الهيئة الإدارية ألسيده حنان المصري والسيدة نجوى العنبتاوي.

وأشاد بدور الموظفات لما يقدمنه من جهد في سبيل نجاح خطط الجمعية حيث تشكل المرأة النسبة الأكبر من موظفي الجمعية وهذا يؤشر إلى اهتمام الجمعية بدور المرأة الفاعل في مجال الخدمات التي تقدمها الجمعية .

وقام السيدان كنعان وعوده وعضو الهيئة الإدارية حنان المصري بتقديم شهادات تقديرية للموظفات اللواتي قضين فترات طويلة من حياتهن في خدمة الجمعية والمجتمع الفلسطيني وقدموا لهن الورود تعبيراً واعترافاً بفضلهن في خدمة المجتمع .