الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الخبرة تطلق تجمع المتطوعين الفلسطينيين "بناه"

نشر بتاريخ: 10/03/2010 ( آخر تحديث: 10/03/2010 الساعة: 10:52 )
غزة- معا- أعلنت الخبرة للاستشارات والتنمية إطلاق تجمع المتطوعين الفلسطينيين " بناه"، مبينة أن إطلاق التجمع يأتي ضمن سياسات وأولويات الخبرة في الاهتمام بالكوادر الشبابية وتعزيز الدور المجتمعي لهم بما يساهم بنسج علاقة شراكة وتكامل مابين أفراد المجتمع وبما يحقق بناء الشخصية الفلسطينية القادرة على التفاعل الإيجابي والبناء تجاه القضايا الإنسانية والمجتمعية الراهنة.

من جانبها أبدت الطالبة نسرين أبو سلطان سعادتها بالانضمام للتجمع، وأضافت " نريد خوض التجربة لنستفيد من الطاقة داخلنا لتحقيق حراك إيجابي عبر القيام بمبادرات وحملات تؤسس لتغيير تنعطش له الفئة الشابة".

وقد أكد الطالب وسيم أبو شعبان بأنهم يسعون من خلال الانضمام للتجمع إلى المساهمة في تحسين البيئة المحيطة بالشباب والفئات المجتمعية الأخرى حسب الامكانات المتاحة.

وتوجه المتطوع طارق أبوشعبان بنداء إلى من يرغب في العمل الطوعي ونشر ثقافة العمل الطوعي لتوحيد الجهود وتحقيق المنفعة العامة، داعيا أقرانه للالتحاق بالتجمع مبديا تفاؤله اتجاه جملة الأنشطة والبرامج المزمع تنفيذها من خلال التجمع.

وشكرت المتطوعة آلاء رحيم الخبرة للاستشارات والتنمية لتوفيرها الامكانات المادية والمعنوية لاطلاق التجمع واحتضانها للفكرة وما قدمته وتقدمه للمجتمع الفلسطيني.