الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المرأة المبدعة تكرم الفائزات في الدورة الثالثة لجائزة المرأة المبدعة

نشر بتاريخ: 10/03/2010 ( آخر تحديث: 10/03/2010 الساعة: 10:53 )
غزة- معا- كرمت جمعية المرأة المبدعة الفائزات بجائزة المرأة المبدعة السنوية " الدورة الثالثة " حضور المثقفين وموظفي المؤسسات الشبابية والنسوية والمهتمين وذلك في قاعة مطعم لاتيرنا.

واشارت رئيسة مجلس ادارة الجمعية الكاتبة الصحافية دنيا الامل اسماعيل إلى فكرة الجائزة التي انطلقت من أهداف الجمعية التي تدعم المبدعات من النساء في جميع المجالات وتأسيسا على أن الإبداع ليس فعلا قاصرا على المجال الفكري والفني أو الأدبي إنما يضم إلى ذلك كل الإبداعات الحياتية التي تنتصر على المعيقات وتترفع على الآلام بتحويلها لإرادة حقيقية واضافت أن الاحتفاء بالمرأة المبدعة اليوم تتويجا لإبداعاتها الحقيقية المتنوعة والمسكوت عنها في جميع المجالات خاصة المجال الثقافي والنسوي.

وألقت كلمة الفائزات الصحفية نفوذ البكري عبرت فيها عن امتنانها العظيم لجمعية المرأة المبدعة على اهتماماتها الملحوظة وجهدها المتميز للاحتفاء بالنساء المبدعات من جميع المواقع والمجالات.

فيما عبرت الفائزة بمجال الشعر النبطي الشاعرة كفاح الغصين عن سعادتها بإلقاء قصيدة تعبر عن كفاح المرأة ونجاحها .

وتم تكريم الفائزات بالجائزة معنويا وماديا وهن أ نادية أبو نحلة ناشطة نسوية، أ.حنان مطر الناشطة الحقوقية ، أ.نفوذ البكري في مجال الصحافة، أ.نجاح عوض الله في مجال الاخراج ،الشاعرة كفاح الغصين في مجال الشعر النبطي؛أ.هديل الرملي في مجال التصوير الصحفي.

وجرى خلال الحفل الذي أدارته العريفة دعاء مصلح تقديم عدة عروض فنية تنوعت ما بين الشعر وعرض LCD يحتوى على اسماء الفائزات خلال السنوات السابقة وعزف عود لأيمن عبدو.