السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي بيت صفافا يكرم فريقه الاول السبت القادم

نشر بتاريخ: 10/03/2010 ( آخر تحديث: 10/03/2010 الساعة: 11:57 )
القدس - معا - من الناطق الإعلامي فادي عبد ربة - قامت الهيئة الإدارية لنادي أم طوبا يوم الثلاثاء 09/03/2010 بزيارة مقر النادي العربي لتهنئة الهيئة الإدارية في النادي لصعود الفريق الأول لكرة القدم إلى الدرجة الممتازة "ب " في الدوري الفلسطيني ، وقد أشاد الوفد الزائر بالانجاز العرباوي حيث وصفوه بأنه انجاز لجميع الأندية المقدسية عامة وليس للنادي العربي فقط . وقد تم مناقشة العديد من الأمور والهموم المشتركة التي ترخي بظلالها على الكرة المقدسية خاصة والكرة الفلسطينية . وتم الاتفاق بيت الطرفان على مواصلة التعاون والتواصل ما بين الإدارتين لما فيه مصلحة الشباب المقدسي في كلتا القريتين .

وفي نهاية المطاف قدم رئيس نادي أم طوبا درع تذكاري لرئيس النادي العربي بمناسبة الزيارة ، هذا ولقد تمنى جميع أعضاء الهيئة في النادي العربي بيت صفافا التوفيق لفريق أم طوبا في مشواره في دوري الدرجة الأولى "ب " في الدوري الفلسطيني العام .

وعلى صعيد آخر فان الهيئة الإدارية للنادي العربي بيت صفافا تدعوا الجمهور العرباوي خاصة والجمهور المقدسي للمشاركة في مهرجان " العربي نحو القمة " لتكريم الفريق الأول والداعمين لهذا الفريق بمناسبة ارتقاءه للدرجة الممتازة "ب " في الدوري الفلسطيني ، وذلك يوم السبت الموافق 13/03/2010 في تمام الساعة 15:30 في مقر النادي العربي بيت صفافا .