الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مستشفى الهلال الاماراتي برفح يكرم موظّفيه المثاليين

نشر بتاريخ: 10/03/2010 ( آخر تحديث: 10/03/2010 الساعة: 12:32 )
غزة- معا - نظم مستشفى الهلال الاماراتى الحكومي برفح الاحتفال السنوي الثاني لتكريم الموظف المثالي لعام 2009 بحضور د. يوسف المدلل مدير عام ديوان الوزير المقال وخليل شقفة مدير وحدة التمريض والمهندس عيسى النشار رئيس بلدية رفح والشيخ منصور بريك رئيس بلدية الشوكة والشيخ ناصر برهوم رئيس الجمعية الإسلامية وجمال أبو هاشم مدير المستشفى الكويتي برفح ولفيف من الشخصيات الاعتبارية والمسؤولين في المحافظة وعدد من النقابات المهنية والطبية.

من جهته أشاد د. يوسف المدلل مدير عام ديوان الوزير المقال في كلمته بجهود القائمين على الاحتفال، موضحا أن الوزارة المقالة تقدّر دور كل موظف مجتهد يحرص على العمل بأمانة ومهنية عالية ويعطي جلّ وقته لصالح تقديم أفضل ما لديه من خدمات للمواطنين، مثنياً في ذات الوقت على جهود إدارة المستشفى المميزة في مواصلة تطور أدائها رغم عملها في ظروف صعبة جراء العدوان، مؤكدا إصرار الوزارة على المضي قدماً في مواكبة مشوار التطور في مجال الخدمة الصحية للمواطنين، بالإضافة إلى الارتقاء بمستوى الكادر البشري.

من جانبه هنأ د. وليد ماضي مدير المستشفى كلا من د. حيدر أبو سنيمة عن فئة الأطباء، والهام بريك عن فئة التمريض، أنور جبارة عن فئة الفنيين، وسامي قفّة عن فئة الاداريين بمناسبة حصولهم على لقب الموظف المثالي، متمنيا لهم مزيدا من التقدم والنجاح في خدمة أبناء شعبهم.

بدوره أبدى المهندس عيسى النشار رئيس بلدية رفح استعداده التام للتعاون مع إدارة المستشفى في كل ما من شأنه يسهم في توفير كافة الخدمات المتنوعة لأهالي المحافظة لتعزيز صمودهم، والتخفيف عنهم.

وفى نهاية الاحتفال تم تكريم الموظفين المثاليين حيث تم توزيع الشهادات التقديرية والجوائز الرمزية عليهم، كما تم تكريم موظفين اثنين استشهدا في معركة "الفرقان" وهم يؤدون واجبهم الوطني، وهما "الشيخ نظير اللوقة" أحد مؤسسي المستشفى وكذلك الشهيد معين القن أحد الموظفين في المستشفى، وقد استلم ذويهما شهادة التكريم، بالإضافة إلى تكريم عدد من المؤسسات الاجتماعية العاملة في محافظة رفح، وذلك تقديرا لجهودهم وتعاونهم مع المستشفى.