السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الزهيري : اتحاد المراكز غائب عن الحضور الرياضي

نشر بتاريخ: 10/03/2010 ( آخر تحديث: 10/03/2010 الساعة: 14:13 )
جنين - معا - عصري فياض - طالب صالح الزهيري رئيس الهيئة الإدارية لمركز شباب نورشمس اتحاد مراكز الشباب بالوقوف الى جانب المراكز في الجوانب الرياضية، وأضاف إن هناك نحو سبعة مراكز تصنف في الدرجة الأولى ب تعاني من معوقات أساسية وهي على أعتاب انطلاق الدوري واهم هذه المعوقات هي الناحية المادية .

وأضاف نلمس أن اتحاد المراكز غائب عن حاجات هذه الأندية ، لذلك نطالب اتحاد المراكز بالوقوف إلى جانب هذه المراكز ومساعدتها في تحقيق مشاركات فاعلة في مباريات الدوري الذي يتطلب مصاريف باهظة مثل المواصلات .

وحول استعداد فريقه للدوري القادم عبر الزهيري عن تفاؤله، معللا ذلك بجملة عوامل أولها عودة كل من اللاعب شادي حرب بعد استقالته من نادي سلوان المقدسي وأسامة علي بعد انتهاء مدة إعارته في مركز شباب مخيم جنين،وكلا اللاعبين اكتسبا خبرة جيدة في الدرجتين الممتازة والأولى ب،وسيشغلان مكانين هامين في الفريق هما الوسط والوسط اليسار.

بالإضافة لتكليف فاروق درويش كمدرب للفريق وسامر فريد كمساعد له،والتزام الفريق بثلاث وجبات تدريبية اسبوعيا على ملعب نورشمس. وطالب الزهيري بإعادة إحياء البطولة التنشيطية بطولة العودة لتكون بطولة دائمة ومتطورة لأنها تحمل أكثر من بعد رياضي ووطني له علاقة مباشرة بأحد أهم ثوابت القضية الفلسطينية، حيث تعتبر هذه البطولة احد مظاهر ديمومة هذا الحق وتعزيز ترسيخه في وجدان الشعب الفلسطيني.