الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس رابطة الجامعيين يستقبل نائب رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاردنية

نشر بتاريخ: 10/03/2010 ( آخر تحديث: 10/03/2010 الساعة: 18:06 )
الخليل-معا- استقبل احمد سعيد التميمي رئيس رابطة الجامعيين ورئيس مجلس امناء جامعة بوليتكنك فلسطين في مكتبه صباح اليوم، الدكتور نعيم العجلوني نائب رئيس جامعة البلقاء التطبيقية في المملكة الاردنية الهاشمية، والذي يزور جامعة بوليتكنك فلسطين محاضرا رئيسيا في المؤتمر الفلسطيني الدولي الثالث للحاسوب وتكنولوجيا المعلومات.

وقدّم التميمي شرحا وافيا للضيف حول رابطة الجامعيين ودورها في نشر العلم والثقافة في فلسطين، ودورها في بناء الانسان الفلسطيني، وتم بحث سبل التعاون بين كل من رابطة الجامعيين وجامعة البلقاء التطبيقية وبناء شراكات مستقبلية، ثم صاحب التميمي الضيف الى المسجد الابراهيمي ولجنة اعمار الخليل واستمعوا الى شرح حول عمل اللجنة وبرامجها التي تنفذها في المدينة، وتجولوا في المدينة القديمة وفي شارع الشلالة وانحاء المدينة.

وزار الضيف مركز كعوش لتكنولوجيا المعلومات والتقى المهندس ايمن سلطان وبحثا آفاق التعاون المشترك بين جامعة البلقاء التطبيقية وجامعة بوليتكنك فلسطين وامكانية العمل على مشاريع بحثية تطويرية مشتركة، وشكر المهندس التميمي الضيف الدكتور العجلوني على اهتمامه وحضوره لمشاركة الجامعة في مؤتمرها الدولي.

وفي ختام الزيارة عبّر الضيف الدكتور نعيم العجلوني عن امتنانه لرئيس مجلس الرابطة على حفاوة الاستقبال وأبدى تقديره واعجابه بالمستوى المتقدم الذي وصلت اليه جامعة بوليتكنك فلسطين.