السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

د.عبدالجواد يتوقع الإعلان عن تشكيلة الاتحاد المركزي الأسبوع المقبل

نشر بتاريخ: 10/03/2010 ( آخر تحديث: 10/03/2010 الساعة: 19:20 )
غزة - معا – الناطق الإعلامي لاتحاد كرة اليد - أعلن اتحاد كرة اليد في المحافظات الجنوبية عن جاهزيته التامة للالتزام بما أقرته اللجنة الأولمبية الفلسطينية فيما يخص توزيع المناصب الادارية الخاصة بالاتحاد المركزي لكرة اليد في شطري الوطن.
وأكد الاتحاد في ختام الاجتماع الاسبوعي الذي عقد مساء أمس في مركز خدمات النصيرات برئاسة د.تيسير عبدالجواد رئيس الاتحاد المركزي وكافة الأعضاء جاهزيتهم التامة للتوافق مع الأعضاء في الاتحاد بالمحافظات الشمالية.

وقرر أعضاء الاتحاد بالاجماع تفويض الدكتور تيسير عبدالجواد للتواصل مع الأخوة في المحافظات الشمالية، والتوافق على تركيبة الاتحاد المركزي وفقا لما أقرته اللجنة الأولمبية.
بدوره، أكد د, تيسير عبدالجواد رئيس الاتحاد المركزي لكرة اليد أن كافة الأمور الخاصة بتركيبة الاتحاد المركزي تسير في الاتجاه الصحيح، ولا يوجد أي معيقات لذلك.

واضاف أنه يتواصل بشكل مستمر مع الأخوة في المحافظات الشمالية لانجاز هذا الأمر، متوقعا إعلانه في الأسبوع القادم بعد توافق الجميع على المناصب الادارية التي يحتويها الاتحاد المركزي.
وأوضح د.عبدالجواد أنه تواصل مع أمينة السر بالمحافظات الشمالية رندة الشلة ووضعها في صورة الوضع القائم، والقرارات التي اتخذها اعضاء الاتحاد بالمحافظات الجنوبية فيما يخص مسألة التوافق على المتاصب الادارية.

وطلب رئيس الاتحاد من أمينة السر نقل هذا الأمر لكافة أعضاء الاتحاد والتوافق على المناصب الادارية بين أعضاء الاتحاد خلال الجلسة المقبلة للاتحاد هناك.
وأشار إلى أن كافة الأمور المتعلقة بمسألة التركيبة بالمناصب الادارية جاهزة، وما ينقصها سوى التشارو بين الطرفين، والإعلان بشكل رسمي عنها في موعد لا يتعدى الأسبوع المقبل.
من جانبها، عبرت رندة الشلة أمينة السر عن سعادتها بهذا التوافق، مؤكدة في الوقت ذاته أن موقف الأخوة في المحافظات الشمالية متطابق تماما مع الأخوة في المحافظات الجنوبية، وأن الأمور تتجه نحو الأفضل في العلاقة التكاملية التوافقية بين أعضاء الاتحاد في شطري الوطن الواحد.

وعبر د.عبدالجواد عن سعادته بهذا التوافق بين الأعضاء والنفس الوطني الوحدوي الرياضي بينهم من أجل الخروج بلعبة كرة اليد إلى بر الأمان والتوافق بين الجميع من أجل خدمة وتطوير لعبة كرة اليد.