السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

هنية يدعو الدول العربية لوقف سياسة المفاوضات "المباشرة وغير المباشرة"

نشر بتاريخ: 11/03/2010 ( آخر تحديث: 11/03/2010 الساعة: 17:24 )
غزة- معا- دعا اسماعيل هنية رئيس الوزراء في الحكومة المقالة الدول العربية إلى تخطي خطوات أوسع لوقف سياسة المفاوضات "المباشرة وغير المباشرة"، مؤكدا على تمسك الشعب الفلسطيني بحقوقه ومقدساته ورفضه لسياسية الركض وراء المفاوضات.

وبين هنية خلال مؤتمر نظمه ديوان الموظفين التابع للحكومة المقالة اليوم الخميس بعنوان " الإصلاح والتطوير الإداري الثاني": "ان حكومته واجهت معركة ثلاثية الأبعاد البعد الاقتصادي من خلال الحصار المفروض على القطاع والبعد السياسي من خلال فرض العزلة السياسية عليها والبعد العسكري من خلال العدوان الأخير على قطاع غزة".

وأشار هنية الى ان حكومته خلال 4 سنوات مرت بعدة مراحل وقطعت أشواطا طويلة وتجاوزت عقبات وتحديات ضخمة منذ تشكيل الحكومة العاشرة وحكومة الوحدة الوطنية حتى استمرار عملها الآن.

كما رحب هنية بموقف البرلمان الأوروبي الذي عقد أمس من اجل التأكيد على ضرورة تفعيل تقرير غولدستون واستمرار التحقيق بجرائم الحرب على قطاع غزة، مطالبا بتطوير جودة الأداء الإداري في القطاع العام الفلسطيني بالمزيد من تبني لهذا التقرير وتدعميه وعدم وضعه في أبواب النسيان.

وأشار هنية إلى ان ديوان الموظفين التابع للحكومة المقالة واصل عمله وأداءه على الرغم من التحديات والعقوبات التي فرضت عليه.

يتبع...