السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام دورة تدريبية للتحكيم بكرة السلة في تربية نابلس

نشر بتاريخ: 11/03/2010 ( آخر تحديث: 11/03/2010 الساعة: 12:20 )
نابلس - معا - موسى هزيم - تحت رعاية مديرة التربية والتعليم في نابلس أ. سحر عكوب اقام قسم الاشراف التربوي –النشاط الرياضي دورة متقدمة في تحكيم كرة السلة لمعلمي ومعلمات التربية الرياضية الجدد ،وذلك من اجل رفع قدراتهم في التحكيم وتفعيلا لاداره حكيمة في الملاعب وباشراف مدربين متخصصين في هذا المجال بقيادة الاستاذ ناصر بدرساوي وباشراف مشرفي التربية الرياضية الاستاذ محمد عبد الوهاب والاستاذ انيس سماعنه .

هذا وتلقى الدارسون في هذه الدوره مهارات متقدمة في التحكيم وبواقع ثلاثون ساعه تدريبة مارسوا خلالها المهارات العملية اضافة الى المحاضرات النظرية وتوجت هذه الدورة بتطبيق عملي من خلال تنظيم دورة ثلاثية مصغره بين مدارس صرة الثانوية ومدرسة عبد الحميد السايح ومدرسة الملك طلال .

فيما حضر اللقاء الختامي الذي جمع مدرستي الملك طلال وصرة الثانوية الذي جرت احداثه في مدرسة ابن قتيبة كل من مدير مدرسة الملك طلال الاستاذ عبد اللطيف ابو زنط ومدير مدرسة صرة الثانوية الاستاذ عبد الناصر رمضان ومدير مدرسة ابن قتيبة .

وفي النهاية شكر الاستاذ انيس سماعنه مدرسة ابن قتيبه على استضافة هذا اللقاء وشكر مدرس التربية الرياضية في المدرسه الاستاذ محمد جوهر الذي قام بترتيب كافة الامور الفنيه والادارية لسير المباراه على اكمل وجه ،ثم قام المشرفون بتكريم المعلمين والمدارس المشاركه .

واشادة امل صوفان رئيسة قسم الاشراف التربوي بجهود لجنة المبحث للارتقاء بالرياضة المدرسية سواء من خلال تقديم الدورات التدريبة للالعاب الرياضية للمدرسن وايضا الدورات التدريبة في التحيكم لرفع مستوى الحكام في بطولات مديرة نابلس والبطولات الوزارية.