الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تخرج دورة الإدارة الوسطى في بيت لحم

نشر بتاريخ: 11/03/2010 ( آخر تحديث: 11/03/2010 الساعة: 15:35 )
بيت لحم- معا- قامت الشرطة اليوم بتخريج دورة الإدارة الوسطى في مركز السلام ببيت لحم.

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن الدورة استمرت على مدار 8 أيام تم التركيز فيها على الجانب العملي والتطبيقي أكثر من الجانب النظري ما اكسب المتدربين مهارات وأساليب جديدة في فن الإدارة.

من جهته قال المقدم عبد الحكيم أبو الرب ممثلاً عن مدير الشرطة ان هذه الدورات التدريبية تاتي بعد دراسة وتخطيط وفقا لسياسة قيادة الشرطة التي تسعى دائما لتدريب ضباط وأفراد الشرطة في عدة اتجاهات: منها بناء الإنسان القادر على مواكبة التطور، وتحدث عن أهداف الدورة في صقل وتطوير المهارات القيادية لدى ضباط الشرطة.

واشار الرائد احمد صبره المشرف على دورات الإدارة الوسطى الثانية أن هذه الدورات بدأتها كلية الشرطة الفلسطينية في أريحا وتعتزم الاستمرار فيها لتشمل كافة مديريات الشرطة في المحافظات الشمالية، تحدث عن رضاه من تجاوب الضباط المشاركين بالدورة وتفاعلهم مع مواضيعها.

الرائد عاهد حساين مدير فرع العلاقات العامة والأعلام في شرطة بيت لحم ألقى كلمة شرطة محافظة بيت لحم، مشيداً بسياسة اللواء حازم عطا الله باعتماد سياسة التدريب وتأهيل ضباط وأفراد الشرطة مما دفع بها إلى الصعود نحو المهنية والتخصصية وبالتالي أكسبت الشرطة ثقة المواطنين ورضاهم بدرجة ممتازة، قدم الشكر والتقدير للقائمين على الدورة من كلية الشرطة وإدارة التدريب، ولإدارة مركز السلام على تعاونهم الدائم مع الشرطة،.

ي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على الخريجين وتكريم القائمين على إنجاح الدورة.

وذكر البيان أن حفل التخريج كان بحضور المقدم عبد الحكيم أبو الرب نائب مدير عام إدارة التدريب ممثلاً عن اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة والمقدم زاهر الصباح مدير كلية الشرطة وجيهان نسطاس مديرة مركز السلام، الرائد عاهد حساين مدير العلاقات العامة والإعلام ممثلا عن مدير شرطة محافظة بيت لحم والرائد احمد صبره مدرب الدورة.