السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تدريبات منتخبنا الوطني الأولمبي تدخل اليوم أسبوعها الثاني

نشر بتاريخ: 11/03/2010 ( آخر تحديث: 11/03/2010 الساعة: 17:58 )
القدس – معا - ناصر العباسي – قال ناصر دحبور المدرب المساعد لمنتخبنا الوطني الأولمبي أن المعسكر التدريبي للمنتخب الاولمبي الفلسطيني إنطلق نهاية الأسبوع الماضي واستمر من يوم الخميس وحتى السبت استعدادا للقاء المنتخب المصري الأولمبي في الثلاثين من الشهر الجاري .

وأضاف دحبور أن المدير الفني للمنتخب الكابتن مختار التليلي ركز على اكساب اللاعبين جرعات تدريبية من أجل رفع مستوى اللياقة البدنية والتحركات داخل المستطيل الاخضر والتركيز على وظائف اللاعبين في جو ساده التفاؤل والتقبل الجيد من اللاعبين للتعامل النفسي الرائع من قبل المدير الفني .

وكشق دحبور ان الاسبوع الثاني للمعسكر التدريبي سينطلق مساء اليوم الخميس ويستمر حتى يوم السبت للاعبي الدرجة الممتازة "ب" وكذلك لاعبي الدرجة الاولى .

وأوضح انه سيتم استدعاء لاعبي الدرجة الممتازة "أ" في العشرين من الشهر الجاري للدخول في معسكر مغلق استعدادا للقاء المنتخب المصري في 30/3 .

وحول رأيه بالعناصر التي تم استدعائها للمنتخب للمشاركة امام المنتخب المصري قال دحبور وجهة نظر الجهاز الفني في الوقت الحاضر تتركز على ان يخوض المنتخب لقاء مصر وهو مدعم بلاعبين من الدرجة الممتازة إضافة الى المحترفين وبعد خوض اللقاء سيركز المدير الفني على استدعاء السن القانوني للاولمبي ( مواليد 89 / 90 ) فقط لبدء مرحلة الاستعداد للاولمبياد عام 2012م وسيتم التركيز على إقامة عدة معسكرات خارجية وداخلية وعقد مباريات دولية لاكساب اللاعبين الخبرة الكافية والواجبات المنوطة بهم وتحفيظهم الجمل التكتيكية وتطوير لياقة المباريات الدولية .

وحول قوة المنتخب المصري قال دحبور المنتخب المصري نكن لهم كل احترام لهذه الخطوة الجريئة باللعب في فلسطين وكسر الحصار والفضل يعود للواء جبريل الرجوب على هذه الخطوة الجريئة .

ومن الناحية الفنية يكفي ان لاعبي المنتخب المصري هم صفوة لاعبي الدرجة الممتازة في مصر امثال احمد شكري وعفرتو وحسام وغيرهم وسيكون اللقاء تاريخي للمنتخبين لما يحمله من معاني عديدة .

وطالب دحبور الجماهير الفلسطينية بشحن الهمم لحضور المباراة وهي فرصة لمكافئة الاشقاء المصريين لحصولهم على بطولة افريقيا العام الجاري وخطوتهم الجريئة للعب مع فلسطين وليس بغريب على جمهورنا العزيز عاشق الوطن الذي سيلتف حول المنتخب الاولمبي في مباراته القادمة .