السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من حركة فتح يزور دير اللاتين في الزبابدة

نشر بتاريخ: 12/03/2010 ( آخر تحديث: 12/03/2010 الساعة: 12:01 )
جنين- معا- قام وفد من حركة فتح يترأسه وليد عساف عضو المجلس التشريعي ورئيس لجنة الانتخابات في حركة فتح في إقليم جنين وعضوية مي أبو اعليا إحدى عضوات اللجنة ومشاركة ممثلين عن الحركة في جنين وطوباس بزيارة إلى دير اللاتين في الزبابدة.

وكان في استقبالهم الأب علاء مشربش الكاهن المساعد في الزبابدة ورئيس بلدية الزبابدة فكتور خضر اسعيد وعبير دعيبس عضو المجلس البلدي ورامي دعيبس مسؤول العلاقات العامة في البلدية وأعضاء من المجلس الرعوي لطائفة اللاتين.

وقد رحب الأب علاء مشربش بالوفد الضيف، مثمنا لهم زيارتهم واهتمامهم، مؤكدا على عمق العلاقة الأخوية بين أبناء الشعب الواحد من مسلمين ومسيحيين، مؤكدا على ضرورة الاستمرار لمثل هذه اللقاءات من اجل اطلاع المواطنين على آخر التطورات على الساحة الفلسطينية.

من جانبه فقد شكر وليد عساف الأب مشربش وكافة الحاضرين على حسن الاستقبال، مؤكدا على وحدة الشعب الفلسطيني بكافة أطيافه وألوانه الدينية والسياسية وحاثا الحضور على تشجيع المواطنين للتسجيل في سجل الناخبين خاصة من لم يسجلوا مسبقا أو من تم تغيير أماكن سكناهم إلى الزبابدة من اجل مشاركتهم في الانتخابات للهيئات المحلية منتصف تموز المقبل.

من جانبه فقد ثمن رئيس بلدية الزبابدة زيارة الوفد الضيف حيث قدم لهم شرحا لما تقوم به البلدية في حث أبناء البلدة على التسجيل خلال فترة التسجيل للانتخابات في مقر اللجنة في مدرسة بنات الزبابدة، مؤكدا التفاف البلدة حول إنجاح هذا الاستحقاق الهام لكافة أبناء البلدة.

بدورها فقد أكدت مي أبو اعليا على أهمية ودور المرأة في المشاركة بالتسجيل للانتخابات والمشاركة الفاعلة في كافة الميادين على الساحة الفلسطينية حيث دار نقاش بين الوفد والحضور في عدد من المجالات وخاصة التسجيل للانتخابات والية تنفيذ الانتخابات للهيئات المحلية.