السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجتماع تنظيمي موسع في طورة الغربية للمجلس الحركي بمنطقة القسام الثانية

نشر بتاريخ: 12/03/2010 ( آخر تحديث: 12/03/2010 الساعة: 21:43 )
جنين -معا- عقد في قاعة مجلس قروي طورة الغربية في محافظة جنين اجتماع تنظيمي موسع للكادر التنظيمي لحركة فتح في منطقة الشهيد عز الدين القسام الثانية، والتي تضم قرى وبلدات ( برطعة وظهر العبد وزبدة والخلجان وأم دار وطورة الغربية وطورة الشرقية ونزلة زيد وأم الريحان ) حضره أمين سر إقليم جنين عطا أبو رميلة وأعضاء لجنة الإقليم غسان قبها ، وعبد الله أبو ناعسة ، وإيمان الطاهر ، ورحاب السعدي ، ومحمد قبها ، وعضو المجلس التشريعي النائب جمال حويل وأعضاء لجنة المنطقة والشعب التنظيمية والكادر التنظيمي السابق . ويأتي هذا الاجتماع في سياق تشكيل المجالس الحركية في المناطق والإقليم والبحث في الاستعداد للانتخابات المحلية المقبلة .

وفي بداية الاجتماع رحب سائد قبها أمين سر المنطقة بالحضور، مستعرضاً برنامج الاجتماع والهدف منه ، وهنأ الكادر النسوي بمناسبة الثامن من آذار .. وحث الشعب التنظيمية على حشد الطاقات من أجل التسجيل للانتخابات في الأيام المتبقية .

وألقى طارق قبها رئيس المجلس القروي كلمة ترحيبية، متمنياً للكادر التنظيمي ولهذا المؤتمر النجاح ورفع التوصيات التي من شانها النهوض بالواقع التنظيمي لحركة فتح .

وفي كلمته بين عطا أبو ارميلة أمين سر الإقليم الخطوات التي يقوم بها الإقليم في سبيل تطور العمل التنظيمي والنهوض به في كافة المستويات .

وأوضح أهمية تشكيل هذه المؤتمرات والمجالس الحركية في سبيل تحقيق ذلك ومن أجل خلق التواصل الحركي الفعال بين الأجيال المتوالية في الحركة . وفي موضوع الانتخابات شرح الخطوات التي يقوم بها الإقليم في التعبئة وحشد الطاقات من أجل تسجيل أبناء الحركة في هذه المرحلة في السجل الانتخابي . وحث أمناء سر الشعب وكادر المرأة ليقوموا بدورهم في هذا السياق .

وأثنى النائب جمال حويل على هذه الخطوة في عقد المجلس الحركي في منطقة القسام الثانية كبادرة تستحق الاهتمام لخلق حالة من الحراك التنظيمي بين أبناء الحركة . وأشاد بجهود الإقليم والمناطق في النهوض بالعمل التنظيمي في هذا الوقت .

بدوره بين غسان قبها منسق الانتخابات في الإقليم دور كل المستويات في رفع نسبة التسجيل في كافة المواقع . وحث الجميع ليكونوا متراسا في سبيل انتصار الحركة من أجل حماية مشروعنا الوطني . وأوضح المحاذير التي تكمن وراء عدم المبادرة إلى الحشد من أجل التسجيل للانتخابات .

وبعد ذلك قام مؤيد قبها بتسيير المداخلات والملاحظات من قبل الكادر التنظيمي التي انصبت في معظمها على الخطوات المستقبلية في العمل التنظيمي وكذلك في موضوع الانتخابات .