الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوزان لحطين واليرموك في بطولة القدس لتنس الطاولة

نشر بتاريخ: 12/03/2010 ( آخر تحديث: 13/03/2010 الساعة: 14:59 )
غزة - معا - أحرز ناديا حطين واليرموك فوزين هامين ضمن منافسات بطولة القدس لتنس الطاولة، والتي تنظمها الإدارة العامة للشئون الرياضية بوزارة الشباب والرياضة المقالة بالتعاون مع الإدارة العامة للمديريات بالوزارة.

وجاء فوز حطين ضمن المجموعة الثانية الخميس على حساب الرضوان وبنتيجة 3/صفر، بفضل تألق لاعبيه أحمد خفاجة وجهاد اغريز وزكريا عنان، حكم اللقاء على صالة نادي الجزيرة خالد عطية.

فيما تفوق اليرموك على النصر العربي 3/1، في المجموعة الأولى بعد أداء قوي قدمه لاعبي اليرموك أحمد الميدنة وحسن الخضري، حكم اللقاء محمد صمامة على صالة نادي المجمع الإسلامي.

وفي المجموعة الثالثة التي تضم أندية شمال قطاع غزة فاز أنصار جباليا على مركز شباب بيت لاهيا 3/صفر، وتغلب أحمد حمادة على مروان كيلاني 3/صفر، وعلاء الدبور على محمد كيلاني 3/2، وصبري النجار على عماد سالم 3/1، حكم اللقاء محمد الكردي.

كما تفوق خدمات جباليا على نماء 3/2، وفاز عبد الرحمن أبو جلالة من نماء على عدنان الكردي 3/صفر، وفوز فادي أبو عواد من جباليا على ياسر الزقزوق 3/صفر، وفوز بهجت حماد من جباليا على إبراهيم البطش 3/صفر، وفوز عبد الرحمن أبو جلالة من نماء على فادي أبو عواد 3/2، وفوز عدنان الكردي من جباليا على باسل الزقزوق 3/صفر، حكم المباراة محمد صمامة.

أما المجموعة الرابعة التي تضم أندية الجنوب والوسطى، فيتصدرها حتى الآن خدمات خان يونس بعد فوزين، يليه في المركز الثاني شباب كندا ولديه مباراة مؤجلة ستلعب غداً أمام خدمات النصيرات، وفي حال فوزه سيصعد للمركز الأول، فيما يحتل خدمات النصيرات المركز الثالث.