السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إصابة طلعت السادات بأزمة قلبية مفاجئة بعد رفع الحصانة عنه

نشر بتاريخ: 13/03/2010 ( آخر تحديث: 13/03/2010 الساعة: 12:35 )
بيت لحم- معا- قالت وسائل اعلام مصرية إن النائب طلعت السادات "ابن شقيق الرئيس الراحل أنور السادات" أصيب بأزمة قلبية فجر الخميس، ونقلته أسرته إلى المستشفى، ويرقد الآن في غرفة العناية المركزة.

جاء ذلك فور عودته من المنيا بعد مرافعته أمام محكمة الجنايات دفاعاً عن المتهم بقتل سيدة وأولادها الثلاثة، والتي انتهت بإخلاء سبيل المتهم، بحسب صحف محلية الجمعة.

وعقب شقيقه محمد عصمت السادات قائلاً "طلعت يعاني من امراض السكر والقلب والضغط منذ فترة غير انه تأثر مؤخراً باتهامه بالرشوة ومحاولة تشويه صورته في محاولة استباقية لمنعه من خوض الانتخابات القادمة في مجلس الشعب"، مضيفاً ان طبيعة عمل شقيقه كمحام تستوجب اخذ مصاريف ادارية وعمولات وأتعاب".

وقال محمد إن شقيقه يعاني أزمة نفسية حادة منذ رفع الحصانة عنه في مجلس الشعب بالأغلبية الافتراضية لنواب الحزب الوطني للتحقيق معه في قضية اتهامه بتلقي رشوة.

وكان مجلس الشعب المصري قد وافق على رفع الحصانة البرلمانية عن السادات لاتخاذ الإجراءات الجنائية ضده في القضية المتهم فيها بتقاضي رشوة من أحد رجال الأعمال لاستصدار ترخيص لشركته بمزاولة نشاط النقل السياحي، إلا ان السادات نفى التهم الموجهة ضده، مؤكدا في الوقت نفسه أن الشاهد تعرض لضغوط لتقديم بلاغه في الواقعة التي لم تحدث من الاساس.