الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة "جوال" توقع اتفاقيتين لرعاية فريق جيوس للكرة الطائرة وابداع للسلة

نشر بتاريخ: 13/03/2010 ( آخر تحديث: 13/03/2010 الساعة: 15:24 )
رام الله - معا - بسام ابو عرة - وقعت يوم الخميس الماضي شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية "جوال" اتفاقيتين رياضيتين مع نادي جيوس للكرة الطائرة ومركز ابداع الدهيشة لكرة السلة وذلك في مقر الشركة بالبيرة , حيث وقع الاتفاقيتين عن جوال معن ملحم مدير دائرة التسويق بالشركة وعن فريق جيوس مراد سليم رئيس النادي وحضور امجد سليم امين السر وصامد الجيوسي سكرتير النادي وبشار الصلح اداري العلاقات الخارجية بدائرة التسويق بالشركة ويحيى بصة رئيس الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة .

ونص عقد الاتفاق بين شركة جوال ونادي جيوس على رعاية الشركة بشكل حصري للفريق الاول للنادي بالكرة الطائرة للرجال ولمدة سنة كاملة تبدأ بتاريخ 11-3- 2010 لغاية 11-3-2011 , فيما يلتزم فريق جيوس بوضع شعار جوال على الزي الرياضي لفريق كرة الطائرة الاول للرجال في كافة نشاطاته الداخلية والخارجية وعلى وسائل النقل الخاص بالنادي وداخل المقر النادي وخارجه.

ويذكر ان شركة جوال كانت ترعى فريق جيوس للكرة الطائرة العام الماضي وهذه السنة الثانية على التوالي تقوم الشركة بالرعاية للفريق نفسه بشكل حصري فهي بذلك تجدد عقد الاتفاقية مع الفريق.

…. وتوقيع اتفاقية مع سلة ابداع الدهيشة
من جانب اخر جددت شركة جوال ومركز ابداع الدهيشة لكرة السلة العقد المبرم بينهما منذ سنتين بشكل حصري ايضا ليكون توقيع هذه الاتفاقية للسنة الثالثة على التوالي بين الفريقين, حيث قام معن ملحم مدير دائرة التسويق بالشركة بتجديد الاتفاقية وتوقيعها مع رئيس مركز ابداع الدهيشة محمد عدوي في مقر شركة جوال , ونصت الاتفاقية على رعاية الشركة لفريق كرة السلة في مركز ابداع الدهيشة لمدة عام كامل يبدأ في 11-3-2010 ولغاية 11-3-2011 .

وعقب معن ملحم مدير دائرة التسويق بشركة جوال على توقيع الاتفاقيتين الرياضيتين , على اهتمام الشركة في رعاية الناديين الرياضيين حيث ان فريق جيوس للكرة الطائرة احد افضل الفرق على مستوى فلسطين في اللعبة ,بينما يعتبر مركز ابداع افضل فريق بكرة السلة فهو بطل الدوري والكأس السابقين بالضفة, واضاف ملحم ان الشركة لها رؤيا واضحة في هذا الامر من خلال دراسة احتياجات الوطن وبخاصة قطاع الشباب الذين يمثلون اكثر من خمسين بالمئة من عدد السكان , فكان واجب علينا المساعدة وتوفير الخدمات اللازمة لهذا القطاع الرياضي المهم , فكان علينا التركيز على قطاع الشباب ودعمهم ماديا وكل ما يحتاجون له, واكد ان الشركة وضعت نصب اعينها رعاية الكثير من الامور الاجتماعية وتم التركيز على الناحية الرياضية ولجميع الالعاب والرياضات . وكشف ملحم عن ان هناك مفاجئات كبيرة سيتم الاعلان عنها قريبا تهم عدة رعايات مهمة للحركة الرياضية الفلسطينية.

من جانبه قدم مراد سليم رئيس نادي جيوس شكره وناديه واهالي بلدة جيوس لشركة جوال الرائدة لرعايتها فريق جيوس للكرة الطائرة للسنة الثانية على التوالي , مؤكدا انها تكون دائما عند حسن الظن بها في خدمة ودعم الرياضة الفلسطينية من اجل الرقي بهذه الرياضة الى الامام .

من جانبه شكر محمد عدوي رئيس ابداع شركة جوال لرعايتها فريقه السلوي للسنة الثالثة على التوالي مؤكدا ان شركة جوال ستبقى الشركة الرائدة في دعم الرياضة والرياضيين , وهذا يدل على مدى وطنية واهتمام الشركة بكل امور الحياة واهمها الناحية الرياضية والشبابية , كما ثمن عدوي دور الشركة بالارتقاء بالرياضة الفلسطينية من خلال الدعم اللامتناهي وبالذات لكرة السلة .

وفي نفس السياق قدم يحيى بصة رئيس الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة شكره واتحاده لهذه الشركة لما تقوم به من دعم ورعاية للاندية الفلسطينية ماديا ومعنويا وفي جميع الالعاب , مطالبا الشركة زيادة هذا الدعم ولجميع الرياضات حتى نصل بالالعاب الى ما نصبو اليه.