السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الجنوب لتأهيل ورعاية المعاقين بيطا تختار هيئتها الإدارية الجديدة

نشر بتاريخ: 13/03/2010 ( آخر تحديث: 13/03/2010 الساعة: 13:30 )
الخليل- معا- عقدت جمعية الجنوب لتأهيل ورعاية المعاقين، اليوم، اجتماع لهيئتها العامة لمناقشة التقريرين المالي والإداري عن الفترة الإدارية السابقة التي جرت في قاعة الجمعية.

وحضر الاجتماع رئيس بلدية يطا زهران أبو قبيطة والحاج عبد الرحمن حريزات رئيس الجمعية السابق، وممثلة عن وزارة الداخلية فاطمة بلوط وعن وزارة الشؤون الاجتماعية حاتم أبو سيف وعايد الجبور.

وفي بداية الاجتماع تم قراءة التقريرين المالي والإداري وقرارهما، وبعد ذلك فتح باب الترشح لموقع الهيئة الإدارية للجمعية وأسفرت الجلسة عن انتخاب كل من، ماجد أبو حسان رئيسا للجمعية، عمر أبو عرام نائب للرئيس، عبد الكريم شريتح أمين سر، إبراهيم داوود أمين الصندوق، إبراهيم مغنم العلاقات العامة، محمد أحمد أبو صبحه إعلام، حليمة عدور لجنة المرأة، وعضوية كل من ،خليل أبو عبيد ومحمود علي أبو زهرة.

وهنأ رئيس بلدية يطا زهران أبو قبيطة أعضاء اللجنة الجديدة متمنيا لهم التوفيق في خدمة أبناء يطا لتقديم الخدمات للمحتاجين ورعاية المعاقين، معتبرا أن الانتخابات في المؤسسات والجمعيات في يطا نابعه من حرصنا على المدينة للنهوض بها ضمن المبدأ الديمقراطي الفلسطيني، علما ان كتلة فتح فازت في انتخابات الجمعية.