السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير التدريب التقني الالماني يتفقد مشروع التدريب التقني في الهيئة

نشر بتاريخ: 13/03/2010 ( آخر تحديث: 13/03/2010 الساعة: 13:46 )
غزة- معا- قام اليوم مدير التدريب التقني الألماني في فلسطين السيد فلوكر أدي و م. حازم المشهراوي مسؤول التدريب التقني الألماني بغزة بزيارة تفقدية للاطلاع على سير مشروع تدريب الفتيات التى تقوم الهيئة الفلسطينية للاجئين بتنفيذه في مركز الشيخ حمد بن خليفة للتدريب والتطوير التابع للهيئة.

وقد رحب د. مازن العجلة رئيس الهيئة الفلسطينية بهذه الزيارة معربا عن شكره وتقديره على المجهودات التي يبذلها التدريب التقني الألماني في تطوير قدرات المجتمع الفلسطيني.

وتحدث فلوكر مع المشاركات في الدورة، مبديا سعادته على سير نشاطات التدريب داخل البرنامج التدريبي الذي تم إعداده وتنفيذه بالتعاون بين التدريب الفني الألماني والهيئة الفلسطينية للاجئين.

واطلع فلوكر على مخرجات الدورات الخاصة بالفتيات في مجال التصوير الفوتغرافي والتلفزيون والتي تمتد على مدار أربعة شهور بواقع 200 ساعة تدريبية.

في كلمة له تحدث ماهر الفرام مستشار التدريب في الهيئة الفلسطينية للاجئين على نوعية التدريب المحترف الذي يقوم بتنفيذه التدريب التقني الألماني في فلسطين، مشيرا بأنه لأول مرة يتم تنفيذ برنامج تدريبي محترف متكامل تم الإعداد له خلال ستة شهور من حيث دراسة حالة السوق والإعداد للمادة التدريبية والبدء بالتنفيذ بطريقة متكاملة، ومتمنيا بان تحدوا جميع المؤسسات التى تعمل في فلسطين في مجال التدريب والتطوير حدو التدريب التقني الألماني في مجال إعداد وتنفيذ البرامج التدريبية الهادفة والمثمرة.