السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمهور الغزلان.. اللاعب رقم 13

نشر بتاريخ: 14/03/2010 ( آخر تحديث: 14/03/2010 الساعة: 19:29 )
الخليل - معا - احمد قيسيه- يقال دائما ان الجماهير التي تآزر فرقها و تلحق بها أينما رحلت هي اللاعب رقم 12 و كأن الجماهير هي من تصنع الزيادة العددية في أرجاء الملعب بحيث يكون الفريق أكثر نشاطا و حيوية مستمدا القوة و الإصرار من الهتافات التي تطلقها حناجر الجماهير الوفية, و هكذا هو الحال بالنسبة لفريق غزلان الجنوب و جماهيريه التي دائما ما تبدع و تتألق في رسم لوحات جميلة في المدرجات من خلال ابتكار تقاليع جديدة و هتافات تشجع اللاعبين و تحفزهم على بذل أقصى ما لديهم .

و الملاحظ في هذا الخصوص مدى التناغم و التنسيق الذي يتمثل بين طرفي المدرجات بحيث تبدأ الهتافات من جهة و يأتي الرد من الجهة المقابلة و يكون ذلك بقيادة أكثر من مايسترو على رأسهم المشجع اشرف البطاط يتفانون في ضبط الإيقاع. كما أن لرابطة المشجعين الدور الكبير في تجميع الجماهير من خلال تسيير الحافلات و توفير الأدوات و اليافطات اللازمة.

أما نافز الجبارين و هو احد كبار المشجعين و القيادي في المدرجات فيقول أن جماهير الغزلان هي بمثابة اللاعب رقم 13 و 14 خصوصا في أخر لقاءين أمام العميد و الثقافي وانه عازم على مناصرة الفريق حتى نهاية الموسم داعيا الجميع الالتفاف حول الفريق و مطالبا الجماهير بعدم الخروج على النص و الالتزام بالتشجيع النظيف معتبرا أن حصد النقاط يبدأ من خلال المدرجات.

أما بخصوص صحيفة الغزلان على الشبكة العنكبوتية فهي دائما ما تكون متألقة و فاعلة من خلال النشاط الواضح لروادها و إبداعاتهم في كتابة التعليقات و التحليلات و لا بد هنا من الإشادة بدورهم في تصفية الأجواء و الحفاظ على علاقات محترمة مع روابط و جماهير النوادي الأخرى.