السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ جنين يبحث مع خالد قدورة تحضيرات سباق السيرات في جنين

نشر بتاريخ: 14/03/2010 ( آخر تحديث: 14/03/2010 الساعة: 19:16 )
جنين - معا - بحث محافظ جنين قدوره موسى في مكتبه اليوم مع خالد قدوره رئيس إتحاد رياضة السيارات في فلسطين التحضيرات ٌلإجراء سباق السيارات الأول الذي سيقام يوم الجمعة في السادس والعشرين من الشهر الجاري، بمشاركة متسابقين من كافة المحافظات الفلسطينية.

من جهته أكد موسى على تعاونه وجاهزية المحافظة لتقديم المساعدات وتوفير متطلبات السباق لإنجاح هذا الحدث الرياضي من خلال التنسيق مع بلدية جنين والهلال الأحمر وشرطة المحافظة والدفاع المدني من خلال تنظيف ساحة الحسبة وتوفير الإنارة اللازمة.

وبدوره قال خالد قدوره أن بطولة فلسطين لسباق السيارات ستجرى على مدار ثلاث جولات، وتكون انطلاقة الجولة الأولى من محافظة جنين بمشاركة العشرات من المتسابقين من جميع المحافظات الفلسطينية، وخلال نهاية الجولة الأولى سيتم تكريم الفائزين.

من جهة اخرى ترأس موسى اجتماعا في مكتبه اليوم قضية التعامل مع الأدوية البيطرية والزراعية بحضور مدراء الضابطة الجمركية والاقتصاد الوطني والزراعة والبيطرة.

وأوضح موسى إلى ورود معلومات حول مزاولة بعض الأفراد مهنة الطب البيطري ، دون حصولهم على المؤهل الذي يخولهم ممارسة هذه المهنة.

وبين أن هذه الجهات تقوم ببيع أدوية بيطرية وزراعية مغشوشة ليست ضمن المواصفات ، داعيا إلى ملاحقة هؤلاء الأفراد واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

كما تم الاتفاق بين الحضور على أهمية متابعة هذه القضية من خلال منع بيع وتسليم الأطفال لمثل هذه الأدوية والتأكد من سلامتها ومدى قانونيتها والقيام بجولات ميدانية لمراقبة محلات بيعها .