الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

طمليه - من يشكك في علاقتنا بلاعبينا ليتفضل غدا لتناول طعام الغداء معنا

نشر بتاريخ: 14/03/2010 ( آخر تحديث: 14/03/2010 الساعة: 19:54 )
بيت لحم – معا – وجدي الجعفري – لفت انتباهنا غياب الكابتن غسان بلعاوي عن مباراة فريق الامعري والعبيدية وما يثار حول اسباب هذا الغياب فتوجهنا بالسؤال الى حربي طمليه المشرف الرياضي لمركز شباب الامعري الذي قال في هذا الموضوع :
أولا اريد ان اتحدث في البداية عن الاحداث التي يسعى البعض الى تضخيمها والتي حدثت بعد خسارتنا من فريق واد النيص فالموضوع الذي حدث في الملعب بعد مباراة واد النيص كانت ردت فعل جماهيرية طبيعية تم لجمها في الموقع وهذا حدث عادي يحصل لاي فريق من فرق الضفة الغربية ونحن كمتابعين للمباريات في العديد من الملاعب نرى ماذا يحدث وكيف تتصرف الجماهير في حالة خسارة فريقها فقد تعبر عن غضبها بطرق مختلفة لكن سرعان ما ترجع هذه الجماهير الى حضن النادي وتقف مباشرة الى جانب فريقها .

وانا هنا اريد ان أأوكد ان ما يميز لاعبينا الذين انضموا الى مركز شباب الامعري من مختلف المناطق سواء من غزة او من داخل الخط الاخضر انهم يعيشون حياة المخيم وعلاقتهم وطيدة مع جميع ابناء المخيم وينامون كما ينام ابناء مخيم الامعري في ازقة وحواري مخيم اللاجئين .
ومن يشكك في طبيعة العلاقة الوطيدة والحميمة والأخوية بين اهالي المخيم ولاعبي الامعري ادعوهم غدا لتناول طعام الغداء على " فتة غزاوية " في سكن اللاعبين الساعة الرابعة بعد الظهر .

والدليل على العلاقة الاسرية التي تربطنا وانا اخ لرئيس النادي فقد تناولت طعام الغداء معهم يوم امس " كبدة وكلاوي " واهالي المخيم حجزوا قاعة بدران في رام الله من اجل الاحتفال بخطوبة ابننا ولاعبنا "حسام وادي " وسنحاول عبر الفيديو كونفرنس الاحتفال في نفس الوقت بين غزة واللاعب وجماهير المخيم في الامعري وسندعوا للاحتفال كل المحبين والمخلصين من رياضيين واعلاميين .

اما بخصوص صديق الدرب غسان بلعاوي فقد لاحظ الجميع يوم امس مباراة فريقنا مع العبيدية وفريق العبيدية فريق عنيد يلعب برجولة ويصارع من اجل الخروج من دائرة الهبوط لكن أبدع مهاجمونا وسجلوا ستة اهداف في الوقت الذي كان يتهم فيه الاخ غسان بلعاوي المهاجمين بالعقم فقد احرز سبستيان هدفين ، واحرز سليمان العبيد الذي غيرنا موقعه في المباراة هدفين ، واحرز المهاجم التشيلي هدف ، وعايد جمهور هدفا سادسا .

وانا جلست مع اللاعبين بعد المباراة وتحدثت الكثير عن ظروف هذه المباراة واسباب الفوز وانا اعتقد كمشرف رياضي انه كان بامكان الاخ غسان بلعاوي ان يبتعد عن نظريته التشاؤمية التي كان يبديها قبل كل مباراة وهذا اصاب اللاعبين بالاحباط بالرغم من احترامنا لقدرات البلعاوي .
يبقى ان نشير والقول لحربي طمليه ان غسان بلعاوي لم يقدم استقالته لادارة الامعري وستجتمع الادارة غدا في اجتماع طارئ لمناقشة موضوع المدرب " الكابتن غسان البلعاوي " الذي يتواجد الان في قرية بلعا في مأتم بسبب وفاة احد اقاربه .