السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأعمال متواصلة لإنشاء المدرج الجنوبي في استاد الشهيد فيصل الحسيني

نشر بتاريخ: 14/03/2010 ( آخر تحديث: 14/03/2010 الساعة: 21:54 )
القدس – معا - ناصر العباسي – تتواصل الأعمال وبشكل متسارع في المدرج الجنوبي لإستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام من أجل الإنتهاء من تجهيزه لإستقبال الجماهير الفلسطينية قبيل زيارة المنتخب الأولمبي المصري في الثلاثين من الشهر الجاري لملاقاة نظيره الفلسطيني بمناسبة يوم الأرض .

ويقوم عمال من وزارة الأشغال العامة والإسكان بالعمل اليومي بالجهة الجنوبية حيث تم الانتهاء من المرحلة الاولى التي شملت الحفريات ثم بمرحلة ثانية بناء الجدار الإستنادي للمدرج ومن المتوقع أن تبدأ المرحلة الثالثة من العمل خلال الأسبوع الجاري في بناء المدرجات الأسمنتية .

ولوحظ خلال الفترة الماضية الاهتمام الكبير من اتحاد كرة القدم من أجل تطوير استاد الشهيد فيصل الحسيني الذي يبعد بضعة امتار عن الجدار العازل حيث قام اللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد الكرة أمس الاول وخلال مباراة جبل المكبر ووادي النيص بالدوري الممتاز "أ" بتفقد سير العمل في المدرج الجنوبي للاستاد الذي من المتوقع أن يتسع لالفي متفرج ليصبح اتساع الاستاد بعد الانتهاء من العمل فيه بشكل كامل الى نحو 13 الف متفرج .

ومن المتوقع أن يعلن اتحاد الكرة عقب الانتهاء من تجهيز المدرج الجنوبي انشاء صالة رياضية نموذجيه بالقرب من الاستاد كما كان مخطط له سابقا .
ويعتبر استاد الحسيني الذي تم افتتاحه في السادس والعشرين من تشرين اول للعام 2008م بحضور رئيس الفيفا بلاتر من أكبر ملاعب الوطن سعة للجماهير واكثرها تنظيما وجاهزية لإستقبال اللقاءات الرسمية والودية حيث عين منذ إفتتاح الملعب حراسا وموظفين دائمين يشرف عليهم مدير استاد فيصل الحسيني الرياضي ابراهيم القطري للحفاظ على هذا الصرح الكبير بما فيها متابعة أعمال الصيانة بشكل يومي وتنظيم برامج المباريات والتدريبات للفرق واستضافة المنتخبات في معسكرات داخلية .